الوداد يعترض على قانونية مشاركة مالانغو رفقة الرجاء

اعترض فريق الوداد البيضاوي على قانونية مشاركة الكونغولي بين مالانغو ضمن فريق الرجاء البيضاوي، في لقاء الذهاب عن دور ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، التي جمعت الغريمين، مساء أول أمس السبت بمركب محمد الخامس، وانتهت بالتعادل 1 – 1.
وأسس الفريق الأحمر اعتراضه على كون مالانغو، الذي دخل أساسيا في هذه المواجهة، غير مؤهل لحمل قميص الرجاء في هذه المباراة، مشددا على أن الفيفا لم تؤهل اللاعب سوى يوم 17 من شهر أكتوبر الماضي، في الوقت الذي أغلق فيه الاتحاد العربي لوائح تسجيل اللاعبين الجدد يوم 15 من الشهر ذاته.
وشدد الفريق الأحمر في رسالة الاعتراض الموجهة إلى الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، والتي تحمل توقيع عميده إبراهيم نقاش، على أن اللاعب مالانغو لا يحق له قانونا حمل قميص الرجاء في هذه المسابقة، الأمر الذي يمكن أن تكون له تداعيات أخرى، سيما وأن اللاعب واجه هلال القدس الفلسطيني في الدور الماضي.
يذكر أن مالانغو دخل أساسيا في هذه المواجهة، وكان قريبا من هزم الحارس الكناوتي في الجولة الثانية، بعد ضربة رأسية مركزة، استعمل الحارس الودادي في مواجهتها كامل لياقته وسرعة بديهته.


بتاريخ : 04/11/2019

أخبار مرتبطة

أحرزت البطلة المغربية رجاء شاكر ذهبية سباق اختراق الضاحية أولمبي في فئة أقل من 23 سنة (5 كلم 5 لفات)،

فاز فريق نهضة بركان على الزمالك المصري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي

سعيا منها إلى ترسيخ قيم التكريم والوفاء والتحفيز، التي قامت عليها منذ تأسيسها سنة 1971، وتحت شعار «الصحافة الرياضية.. دعامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *