غاموندي ينوه بأداء لاعبيه بعد التأهل إلى نهائي الكأس

نوه مدرب فريق حسنية أكادير، الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، يوم الأحد، بلاعبيه الذين بذلوا مجهودات بدنية كبيرة بعيد ثلاث مباريات في أسبوع (بطولة الاتحاد الإفريقي ضد الفريق الزامبي غرين إيغلز والجيش الملكي في إطار البطولة)، قبل مواجهة المغرب التطواني في نصف نهائي كأس العرش.
وأشار غاموندي إلى أن الطاقمين التقني والطبي لـ»غزالة سوس»، يقومان بعمل كبير، وطان لهما فضل الأداء الرائع، الذي يقدمه، من خلال سهرهما على التفاصيل الدقيقة حتى يكون اللاعبون على أهبة لهذا الموعد، قبل يبدي عميق امتنانه للجمهور السوسي «الرائع»، الذي ارتحل غفيرا للملعب الكبير لمراكش لمساندة الفريق.
وشدد غاموندي على ضرورة انتهاز فرح التأهل هذا قبل التفكير في «الأشياء الهامة وحسن الاستعداد لنهائي كأس العرش المرتقب في 18 من نونبر بوجدة».
وشدد غاموندي على أن نادي «غزالة سوس» وقع على فوز «مستحق» أمام فريق المغرب التطواني برسم مباراة نصف نهائي كأس العرش، التي احتضنها ملعب مراكش الكبير، قد أوفت بوعودها.
وكان السوسيون السباقين للإحراز منذ الدقيقة 11 عن طريق سفيان البوفتيني من ضربة جزاء، ليعقبه زميله الفلسطيني تامر صيام في التسجيل قبل ثلاثة دقائق على انتهاء الجولة الأولى.
وخلال الوقت الإضافي للجولة الثانية، سجل البوفتيني ثنائيته من ضربة جزاء ثانية تحصل عليها فريق «غزالة سوس» في الدقيقة 92.


بتاريخ : 13/11/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *