زياش على رادار توتنهام الإنجليزي

كشفت تقارير إعلامية إنجليزيةعن تحرك فريق توتنهام هوتسبر الأنجليزي لضم اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأشارت ذات المصادر إلى أن الفريق الانجليزي يرى في زياش خير معوض للدنماركي كريستيان إريكسن، الذي تشير التوقيعات إلى قرب رحيله. وألمحت المصادر ذاتها إلى أن رئيس توتنهام مستعد لرصد مبلغ مالي كبير نظير التعاقد مع زياش، رغم توفر الفريق على صانع ألعاب بديل، هو الأرجنتيني جيوفاني دي لوسيو، لكن توالي إصاباته يجعل الرهان عليه لوحده صعبا.
وتعكف الإدارة التقنية للفريق الإنجليزي حاليا على دراسة التفاصيل المالية لعقد زياش، في أفق التقدم بعرض رسمي في القريب.
ويعد زياش أيضا من الخيرات المطروحة على طاولة العملاق الإسباني ريال مدريد، حيث يرى فيه النادي الملكي أملا لخط الوسط الهجومي، في ظل تراجع أداء الكرواتي لوكا مودريتش.
يذكر أن زياش يقدم مستويات جد رائعة مع فريق أياكس أمستردام الهولندي، حيث قاده إلى التتويج في الموسم الماضي بلقبين محليين، وساهم في بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويواصل أداءه الرفيع هذا الموسم، حيث سجل ستة أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة.


بتاريخ : 14/11/2019

أخبار مرتبطة

  شهدت قمة الدورة 23 من بطولة القسم الثاني، والتي جمعت بين النادي الرياضي المكناسي، المتصدر، وأولمبيك خريبكة، الذي يلعب

زكت محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا الطاس( قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة

حجز فريق المغرب الفاسي آخر مقاعد نصف نهائي كاس العرش لكرة السلة لموسم 2023 – 2024، بعد تغلبه مساء أول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *