المغرب يتنافس على بطولة شمال إفريقيا للشبان بتونس

أعلن اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم يوم الأربعاء على موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت عن تنظيم بطولة منتخبات أقل من 20 سنة، خلال الفترة الممتدة من 22 نونبر الجاري إلى 1 دجنبر المقبل بملعب الكرم بالضاحية الشمالية لتونس العاصمة.
وتشارك في هذه الدورة منتخبات الجزائر وتونس والمغرب ومصر إلى جانب بوركينا فاسو كمنتخب ضيف من خارج المنطقة. وستقام الدورة في شكل بطولة مصغرة من 5 جولات أيام 23 و25 و27 و29 نوفمبر و1 ديسمبر، حيث سيخوض كل منتخب أربع مقابلات على أن يتوج صاحب المركز الأول باللقب. ويتضمن برنامج كل جولة مباراتين تنطلق الأولى على الساعة العاشرة والنصف صباحا والثانية على الساعة الواحدة بعد الظهر.
وسينعقد الاجتماع التقني الخاص بالدورة يوم 22 نوفمبر الحالي لتحديد جدول المقابلات، بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة.
ومن جهة أخرى، سيعقد ممثلو اللجن التقنية بالجامعات الأعضاء باتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم (المغرب والجزائر وتونس وليبيا ومصر) يوم 22 نوفمبر الحالي اجتماعا بمقر الاتحاد بتونس، سيتم خلاله مناقشة وتحديد برامج أنشطة الاتحاد خلال سنة 2020، وفق الرزنامة العامة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم والفيفا وعلى ضوء الاستحقاقات القارية والدولية القادمة، إلى جانب تقييم العمل المنجز على امتداد الدورات التي أقيمت خلال الفترة المنقضية.


بتاريخ : 15/11/2019