هشام الدميعي يعد بضبط إيقاع اتحاد طنجة

عبر هشام الدميعي عن سعادته بتدريب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، آملا أن يتمكن من إعادته إلى سكته الصحيحة.
وقال الدميعي، في تصريح عقب الإعلان رسميا عن توقيعه عقد تدريب الاتحاد، خلفا للجزائري نبيل نغيز الذي تم الانفصال عنه بفعل النتائج السلبية، أنه سعيد بالثقة التي حظي بها من طرف مسؤولي فارس البوغاز، لكنه في الآن نفسه يعي جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وكذا الظروف الصعبة التي يمر منها الفريق، آملا أن تتضافر جهود كافة مكونات الفريق من أجل إخراجه من دوامة الشك التي دخلها مع بداية الموسم الجاري.
وأضاف الدميعي أن إعادة الثقة للاعبين يتصدر الرهانات التي سيرفعها رفقة الفريق، حيث أكد أنه سيبذل كل إمكانياته في سبيل تحقيق هذا المسعى، رغم أن المجموعة في حالجة إلى عناصر بإمكانها ضبط الإيقاع، وهو ما سيعمل عليه رفقة الإدارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، سيما وأن عدة أسماء غادرت الفريق، بعدما كانت الأضلاع الأساسية خلال الموسم الماضي.
يذكر أن هشام الدميعي وقع عقدا يمتد لسنتين ونصف رفقة الاتحاد، وسيكون إلى جانبه زميله السابق بالكوكب يوسف مريانة، كمدرب مساعد،وسعيد الحموني معدا بدنيا، في حين تم الإبقاء على محمد بيسطارة، مدربا للحراس.
يشار إلى أن اتحاد طنجة يحتل حاليا المركز ما قبل الأخير في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي، برصيد نقطتين، جمعهما  من تعادلين، وهزيمتين، مع توفره على مباراتين مؤجلتين.


بتاريخ : 21/11/2019

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *