الوداد يتوجه غدا إلى الجزائر

 

يتوجه فريق الوداد البيضاوي صباح غد الخميس إلى الجزائر، حيث سيخوض مواجهة قوية مع اتحاد العاصمة، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، يوم السبت المقبل، انطلاقا من الخامسة مساء، برسم أولى جولات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر حصتان تدريبيتان بالجزائر، بعدما استعد لهذه المواجهة منذ الاثنين الماضي بمركب بنجلون.
وكان المكتب المسير للوداد قد عين الإطار الوطني فؤاد الصحابي مساعدا للمدرب الصربي زوران مكانولوفيتش، مباشرة بعد الخروج الدراماتيكي من مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية، على يد الغريم الرجاء، بعد التعادل في لقاء الإياب بمركب محمد الخامس بأربعة أهداف لمثلها، ويضيع تأهلا كان في المتناول، حيث كان تقدمه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد حتى الدقيقة 74 من اللقاء.
وسيكون الفريق الأحمر محرما في هذه المواجهة المغاربية من خدمات بعض لاعبيه الأساسيين، يتقدمهم صلاح الدين السعيدي، الذي خضع مؤخرا لعملية جراحية بقطر، وإسماعيل الحداد الذي تعرض لإصابة في لقاء الديربي حرمته من إكمال اللقاء، فضلا عن الثلاثي الموقوف من طرف الإدارة، محمد النهيري وأنس الأصباحي وياسين الخروبي.
وفي المقابل سيستعيد الثنائي يحي جبران وعبد اللطيف نوصير الذي افتقده في لقاء الديربي بفعل الإيقاف.
وسيحاول الفريق الأحمر أن يعود بنتيجة إيجابية، تعيد الهدوء إلى البيت الودادي، الذي تصدع بعد الخروج من كأس العرب، فضلا عن تضييعه كثيرا من النقط على المستوى المحلي، ولاسيما في لقاء نهضة بركان بمركب محمد الخامس، حيث مني بهزيمة غير منتظرة.
ويعي المدرب زوران أهمية هذه المواجهة، سيما وأن أي نتيجة سلبية قد تدفع في اتجاه فك الارتباط معه، لأنه لم يقدم ما كان منتظرا منه، رغم الإمكانيات المادية والبشرية الموضوعة رهن إشارته.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 27/11/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *