تلقى مكالمة هاتفية أعفته من مهامه

‪  أوغني يحضر عونا قضائيا إلى تداريب الكوكب المراكشي

حضر حسن أوغني، مدرب الكوكب المراكشي، إلى تداريب فريقه أول أمس الثلاثاء مصحوبا بعون قضائي، لإثبات إشرافه على تداريب فارس النخيل.
ولجأ أوغني إلى هذا الإجراء، بعد توصله بمكالمة هاتفية من مسؤولي الفريق تخبره بقرار إعفائه من مهمته على رأس الإدارة التقنية للكوكب، دون الجلوس إلى طاولة التفاوض لدراسة ظروف وحيثيات الإقالة وكيفية فسخ العقد المبرم بين الطرفين، علما بأن أحد بنود العقد يشترط ضرورة توصل المدرب أوغني بكافة مستحقاته المادية.
وحسب مصادر مطلعة فإن أوغني لم يتسلم لحد الساعة رواتبه الشهرية منذ التحاقه بالفريق، خلفا للمدرب المقال هشام الادريسي، الأمر الذي سيجبر نعيم راضي، رئيس اللجنة المؤقتة، على صرف مستحقات موسم كامل للمدرب أوغني، وهو ما يمكن أن يزيد متاعب الفريق، الذي يعاني أزمة مالية خانقة.
وكانت الهزيمة التي مني بها الفريق المراكشي بميدانه يوم الأحد الماضي أمام الاتحاد الزموري للخميسات، بهدفين مقابل هدف واحد، قد دفعت بشكل كبير في اتجاه فك الارتباط مع المدرب أوغني.
وألمحت مصادرنا إلى إدارة الفريق المراكشي باشرت اتصالاتها مع المدرب حسن بنعبيشة، معتبرة أنه يعد المرشح الأول لقيادة الكوكب حتى نهاية الموسم الجاري.
وكان بنعبيشة قد غادر قبل دورات فريق سريع وادي زم، بعدما قاده في الموسم الماضي إلى تأمين مكانته بالدوري الاحترافي الأول.

 

 


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 28/11/2019