نجم فن الراي الشاب قادر يختار”نادية” عنوان أغنيته الجديدة

يعود نجم فن الراي الشاب قادر بقوة حيث يستعد لطرح عمله الفني الجديد تحت عنوان «نادية»، وذلك يوم 12 دجنبر من سنة 2019.
أغنية «نادية» هوعمل فني يجمع بين الرومانسية والموسيقى الشبابية بآلات موسيقية متنوعة. ووظف الشاب قادر كل الإمكانيات الفنية من أجل طرح عمل في المستوى الذي تعود عليه جمهوره.
أغنية «نادية» هي ثمرة العمل بين الفنان «ديجي أيمن» وكلمات حليمة كروج، حيث يقوم الفنان الشاب قادر بتصوير فيديو كليب للأغنية بتقنيات جد عالية ورؤية إخراجية مهنية ألحان مميزة.
جديد الشاب قادر»نادية»يدخل ضمن خامس ألبومه «fusion»، والذي سيعرف النور في شهرماي  2020، والذي يمزج بين فن الراي الكلاسيكي ومجموعة من الألوان الموسيقية العالمية.
للاشارة فالشاب قادر يعتبر من رواد فن الراي وأول من أنتج فن «RAI BEUR» بفرنسا وأصبحت له بصمة في عالم هذا الفن، حيث حافظ على الراي الكلاسيكي وحاول تطويره بتقنياته الفنية ومزجه بموسيقى عالمية من أجل إيصاله إلى أكبر عدد من عشاق فن الراي.
طرح الشاب قادر أول أغنية له سنة 1988 بعد جولة فنية في أوروبا، في المغرب العربي، اليابان والولايات المتحدة الامريكية .
عاد نجم الراي بقوة في 2002 بمجموعة من الأعمال من بينها «ما جيتي»، وأغنية «سالو» بمشاركة مجموعة «SERGENT GARCIA» من ألبوم «ماني ماني» وفي 2009 يطرح ألبومه «ديما راي» وفي 2014 يفوز بجائزة أحسن مغني عربي لسنة 2014 من طرف «UNESCO» ووزارة الثقافة المغربية .
اليوم صاحب رائعة»سيد الهواري» يعود بقوة بألبوم الذي سيطرح في شهر ماي من 2020 من  ضمنه أغنية»نادية»واش بيك» و هو مجهود مشترك بين الشاب قادر وDJ AYMAN.


بتاريخ : 28/11/2019