بعد أيام من رحيله عن الرجاء : كارتيرون يعود إلى الدوري المصري

 
أعلن نادي الزمالك المصري في وقت متأخر من ليل الاثنين عن الاستعانة بالمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للإشراف على الفريق، خلفا للصربي ميلوتين سريدوييفيتش «ميتشو»، الذي دفع ثمن الهزيمة القاسية السبت في دوري أبطال إفريقيا وفقد المنصب الذي استلمه في غشت.
وقال الزمالك في موقعه الرسمي «قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالنادي».
وأشار إلى أنه «سيعاون كارتيرون في مهمته سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مساعدين، واليوناني أنطونيو معدا بدنيا».
ومن المنتظر أن يكون كارتيرون قد وصل إلى القاهرة أمس الثلاثاء.
وجاءت اقالة ميتشو الاثنين بعد أن عقد اجتماعا مع مرتضى منصور عقب عودة الفريق من الكونغو، لتحديد مصيره وذلك بعد الخسارة القاسية أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وسبق لكارتيرون تدريب الغريم المحلي الأهلي الموسم الماضي، وأقيل من منصبه عقب الخسارة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والخروج من ثمن نهائي بطولة الأندية العربية على يد الوصل الاماراتي، قبل أن يتولى تدريب الرجاء البيضاوي، وفاز معه بالكأس السوبر الإفريقية على حساب الترجي في مارس الماضي، لكنه أقيل من منصبه قبل أسبوعين.


بتاريخ : 04/12/2019

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *