نعيم يتجه إلى إحداث زلزال داخل الكوكب والمناصرون يطالبون برحيله

 

أعرب نعيم راضي، رئيس اللجنة المكلفة بتصريف شؤون الكوكب المراكشي، عن سعيه لإحداث زلزال داخل الفريق، على خلفية النتائج المخيبة التي حصدها فارس النخيل منذ انطلاقة البطولة.
وكانت الهزيمة القاسية الأخيرة التي تلقاها الكوكب أمام جمعية سلا بعقر الدار هي الدافع الذي جعل نعيم يخرج بهذا القرار، والذي أكد فيه أنه سيعمد إلى تسريح خمسة عشر لاعبا دفعة واحدة، بعد المباراة المقبلة ضد شباب خنيفرة بملعب الأخير.
وبرر ذلك بأن هذه المجموعة المراد الاستغناء عنها لم تقدم المطلوب طيلة تواجدها بالفريق، فضلا إقدامه على تغييرات على مستوى الإدارة التقنية، بهدف تصحيح مسار الكوكب وإخراجه من الدوامة، ليكون جاهزا في الشطر الثاني من بطولة، وبالتالي تجاوز الهفوات وسلسلة النتائج السلبية التي جعلته في المراتب المتأخرة.
ووعد نعيم الجمهور بأن الكوكب سيظهر بالصورة التي ترضي الجميع في الإياب، مناشدا كل الغيورين بدعمه والوقوف بجانبه في هذا الظرف العصيب.
وفي سياق متصل، فجرت الهزيمة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام الجمعية السلاوية، لحساب  الدورة الحادية عشرة من بطولة القسم الثاني، غضب المناصرين وخلفت ردود فعل قوية داخل الأوساط الرياضية المراكشية، بعدما تبين لهم بأن فارس النخيل يسير نحو الهاوية، ومهدد بالسقوط إلى قسم الهواة.
وسارعت جماهير الكوكب إلى مطالبة نعيم راضي بالتنحي عن منصبه والإسراع بتقديم استقالته، مادام قد عجز عن إعادة الدفء إلى الكوكب.
وناشدت جماهير الفريق والي الجهة بالتدخل الفوري وتقديم الدعم المادي للكوكب، بعدما تم إغراقه بالديون. ويعتبر مشجعو الكوكب صمت الجهات المسؤولة، رغم الوقفات الاحتجاجية التي نظمها الجمهور، تملصا من المسؤولية، وهو الشيء الذي أضر بجميع الرياضات في مراكش وعلى رأسها كرة القدم.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 11/12/2019

أخبار مرتبطة

  قررت الجامعة الملكية المغربية للمصارعة التعاقد مع ثلاثة أطر أجنبية، يتقدمهم المدرب التونسي فوزي خرازي، الذي سبق له أن

يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومه الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان

بلغ فريق الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، عقب فوزه على نهضة الزمامرة بنتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *