الواف يحيل حمزة بهاج على المجلس التأديبي ويدعوه إلى إيجاد فريق بديل

على إثر التصرف اللامسؤول الذي صدر من طرف اللاعب حمزة بهاج، ودخوله في مشاداة كلامية مع المدرب محمد بنمسعود، بعدما طلب منه الأخير اللعب ضمن فريق الأمل من أجل استرجاع إمكانياته التقنية والبدنية، أعلن رئيس الوداد الفاسي حسن الجامعي، في تصريح للجريدة أن تصرف حمزة بهاج غير مقبول، لأن «التهجم على المدرب هو تهجم على كل مكونات الواف، الذي هو نادي للتربية والأخلاق قبل الممارسة الرياضية»، مشيرا إلى أن اللاعب سيحال على المجلس التأديبي، وعليه أن يبحث عن فريق خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وأضاف الجامعي أن حمزة بهاج لاعب جيد، «لكننا نرفض مثل هذه التصرفات، وبالتالي لم يعد له مكان ضمن أسرة الوداد الرياضي الفاسي.»
واستغل حسن الجامعي المناسبة، للتقدم نيابة عن جميع مكونات النادي باعتذار للإطار الوطني الشاب محمد بنمسعود، بسبب ما صدر في حقه من طرف اللاعب حمزة بهاج.
وحسب مصادر عاينت ما وقع فإن بنمسعود أظهر ضبطا لأعصابه واعتبر ما وقع امر عاديا يحدث في ميادين كرة القدم، مشيرا إلى أنه أعطى اللاعب أكثر من فرصة، لكنه لم يقدم ما كان منتظرا منه، مما جعله يضع ثقته في لاعبين آخرين، لأنه لا يمكن ان يغير تشكيلته من أجل لاعب تراجع مستواه.
يذكر أن الواف كان قد انتدب اللاعب حمزة بهاج بداية هذا الموسم من جاره الماص، بعدما كان يعتبر من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب طارق السكيتوي، وتمت المناداة عليه من طرف الحسين عموتة للمنتخب المحلي مع بداية الموسم الرياضي.


الكاتب : خ. الطويل

  

بتاريخ : 12/12/2019

أخبار مرتبطة

في مباراة، برسم ربع نهائي كأس العرش لموسم 2022 – 2023، عرفت حضورا جماهيريا محليا لا بأس به، مع غياب

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة على نظيره الجزائري بنتيجة 4 – 0، في المباراة التي

هشام آيت وارشيخ رئيسا جديدا لجامعة التزحلق ورياضات الجبل انتخب هشام آيت وارشيخ رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *