أخبار الساحة

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس محمد السادس

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي تنطلق يوم الاثنين 23 دجنبر الجاري، وتستمر حتى 15 فبراير 2020.
ففي المباراة الأولى، يستضيف الشباب السعودي نظيره الشرطة العراقي يوم 23 دجنبر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، على أن يلتقي الفريقان إيابا في المنامة على ملعب يحدد لاحقا يوم 20 يناير من العام المقبل.
ويلتقي الاتحاد السكندري المصري مع جاره الإسماعيلي يومي 28 دجنبر في الإسكندرية و24 يناير بالإسماعيلية في مباراتي الذهاب والعودة على الترتيب.
ويستضيف الاتحاد السعودي أولمبيك آسفي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة يوم 15 يناير، قبل مباراة العودة المقررة يوم 15 فبراير على ملعب المسيرة بآسفي.
وينتظر فريق الرجاء البيضاوي المتأهل من المباراة التي تجمع بين مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي، لمواجهته في الدور ربع النهائي.
ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب بليدة بالجزائر أو مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، حسب الفريق المتأهل، يوم 4 يناير المقبل، فيما
يستضيف مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مباراة العودة في التاسع من شهر فبراير المقبل.

أولمبيك آسفي يفقد كوفي بوا 45 يوما

أعلن فريق أولمبيك آسفي، على صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك، أنه سيفقد لاعبه الإيفواري كوفي بوا لفترة طويلة، تتراوح بين 30 و 45 يوميا، بعد تعرضه لتمزق على مستوى الغضروف الهلالي، والذي سيفرض عليه الخضوزع لعملية جراحية.
يعد كوفي بوا من العناصر المؤثرة على مستوى الخط الأمامي للقرش المسفيوي، المقبل على خوض عدة مباريات مهمة، الأمر الذي قد يخلق بعض المتاعب للمدرب محمد الكيسر، المراهن على تصحيح الاختلالات التي سجلت على مستوى الفريق في المباريات الأخيرة، والتي كلفته بعض الهزائم، آخرها التعثر الكبير بوادي زم أمام السريع.


بتاريخ : 12/12/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *