أخبار الساحة

الكوكب يلجأ إلى «الصينية» لجمع مصاريف تنقله إلى خنيفرة ‬

عقد نعيم راضي، رئيس اللجنة المكلفة بتدبير شؤون الكوكب المراكشي، عشية الخميس الماضي، اجتماعا مطولا مع منخرطي النادي، الذين بلغ عددهم 25 منخرطا، تم خلاله التطرق إلى الأزمة المادية التي ترخي بظلالها على الكوكب.
والتمس نعيم من المنخرطين التبرع بمساعدات مادية من أجل تسديد مصاريف رحلة الفريق إلى مدينة خنيفرة لملاقاة فريقها المحلي، يومه اليوم السبت بدءا من الساعة الثالثة. كما اقترح رئيس اللجنة، حسب مصدر مطلع، فتح باب الاكتتاب لمختلف رجال الأعمال والغيورين قصد التبرع من أجل تجاوز الاكراهات المادية، التي يتخبط فيها الفريق، فضلا على فتح متجر لبيع شعارات الكوكب من قمصان وبدل رياضية تعود على الفريق بالربح، وبالتالي إنعاش خزينته.
وقبل نهاية هذا الاجتماع بادر المنخرطون الحاضرون إلى تقديم تبرعاتهم حتى تمر الرحلة في أحسن الظروف.
يذكر أن الكوكب المراكشي يعيش وضعا حرجا، خاصة في ظل النتائج المتواضعة التي يحصدها خلال الشطر الأول من البطولة، والتي دفعت الرئيس نعيم راضي إلى الخروج بتصريح قوي يؤكد فيه عزمه التخلي عن 15 لاعبا لم يقدموا الإضافة المرجوة.

بلهندة قريب من الدوري السعودي

ذكرت تقارير صحفية أن المغربي يونس بلهندة، لاعب غالطا سراي التركي قريب من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ولم تكشف قناة الاخبارية السعودية عن اسم النادي الذي دخل في مفاوضات لضم النجم المغربي الدولي، حيث من المتوقع أن تتم معرفة التفاصيل بشكل كامل خلال الساعات القادمة.
بلهندة الذي يلعب بقميص غالطا سراي في موسمه الثالث تواليا، خاض 82 مباراة بجميع المسابقات سجل 10 أهداف، وحقق لقبين للدوري التركي ولقب كأس تركيا ولقب كأس السوبر التركي.
وسبق لبلهندة ان لعب في صفوف أندية نيس ومونبيليه الفرنسي ودينامو كييف الأوكراني وشالكه الألماني.
أزارو سعيد داخل الأهلي

أبدى الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المصري، عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على وادى دجلة، وتسجيله الهدف الثانى، مؤكدًا أن ما يشغله هو مواصلة الانتصارات بغض النظر عمن يشارك أو يسجل.
وأضاف، أن عناصر الفريق كافة تركيزها  فى الملعب؛ من أجل تحقيق الانتصارات، ولا يلتفت إلى ما يحدث خارج حدود المستطيل الأخضر، مؤكداً، حسب ما جاء على البوابة الإلكترونية لصحيفة الوفد، أن عقده مستمر مع  الأهلى وكل لاعب يسعى لفرض نفسه بالتشكيلة الرئيسية، وتبقى وجهة نظر المدرب هي الأساس، وبما يعود بالنفع على الفريق.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 14/12/2019

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *