تكريم «قضائي» بمدينة أكَادير

 

حظيت الأستاذة ماجدة الداودي، عضو المجلس الأعلى للسلطة القضائية ، بتكريم بمدينة أكَادير من قبل رجال القضاء والقانون والإعلام ،على هامش الندوة الوطنية التي نظمها مكتب الودادية الحسنية للقضاة باستئنافية أكَادير والجامعة الملكية لكرة القدم، حول عدة مقاربات لمحاربة الشغب داخل الملاعب الرياضية، وذلك بنادي القضاة بأكَادير يوم 5 دجنبر2019.
فعلى هامش الندوة تم تكريم عدة فعاليات من مجالات مختلفة ، الرياضة والقانون والقضاء.. من بينهم الأستاذة الداودي التي تخرجت من المعهد العالي للقضاء بالرباط سنة 1993، واشتغلت بابتدائية مكناس منذ تعيينها إلى حدود سنة 2002 ، حيث تم تعيينها بابتدائية إنزكَان كرئيسة غرفة في منازعات الشغل ثم رئيسة غرفة جنحي السير. وبمحكمة إنزكَان ارتقت إلى الدرجة الثانية ثم الأولى والدرجة الإستثنائية، وبعدها انتقلت إلى استئنافية أكَادير لتعمل مستشارة بغرفة منازعات الشغل…
واستنادا إلى الشهادات التي قيلت في حقها، أثناء تكريمها، فقد عرفت الأستاذة لدى القاضيات والقضاة الذين اشتغلت إلى جانبهم» بمواقفها الثابتة ودفاعها عن ضمان استقلال السلطة القضائية»، كما “عرفت بالنزاهة والصرامة في تطبيق القانون « تقول بعض الشهادات في حق الأستاذة المكرمة.


الكاتب : عبداللطيف الكامل

  

بتاريخ : 23/12/2019