الدفاع الجديدي يسعى لضم بنحليب وينفي مقايضته بالهدهودي

قال عبد اللطيف مقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تصريح لجريدة الاتحاد الاشتراكي إن فريقه يضع اسم محمود بنحليب، لاعب الرجاء الرياضي، ضمن لائحة اللاعبين، الذين يرغب الفريق الدكالي في التعاقد معهم خلال المركاتو الشتوي الحالي.
وأضاف مقتريض: «صحيح، نضع اللاعب بنحليب ضمن اهتماماتنا، واسمه موجود ضمن لائحة اللاعبين الذين نرغب في التعاقد معهم خلال المركاتو الشتوي المقبل»، مشيرا إلى أن إدارة فريقه لم تتواصل «بعد مع الرجاء بخصوص اللاعب،حيث سنقوم بدراسة احتياجات فريقنا مع المدرب، بعد ذلك يمكن أن نتحدث عن الانتدابات الرسمية».
وفي المقابل نفى مقتريض ما يتم تداوله حاليا بشأن إمكانية مقايضة بنحليب بالهدهودي، الذي له «عروض من خارج المغرب، ونحن بصدد دراستها».
يُشار إلى أن اللاعب محمود بنحليب بات خارج حسابات فريق الرجاء الرياضي، حسب ما أكده مدرب الفريق جمال سلامي، ما جعل العديد من الفرق تسعى للاستفادة من خدماته كالدفاع الحسني الجديدي وأحد فرق الدرجة الثانية بالدوري الفرنسي.

 


الكاتب : م. الناسي

  

بتاريخ : 26/12/2019

أخبار مرتبطة

في مباراة، برسم ربع نهائي كأس العرش لموسم 2022 – 2023، عرفت حضورا جماهيريا محليا لا بأس به، مع غياب

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة على نظيره الجزائري بنتيجة 4 – 0، في المباراة التي

هشام آيت وارشيخ رئيسا جديدا لجامعة التزحلق ورياضات الجبل انتخب هشام آيت وارشيخ رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *