أخبار الساحة

نهضة بركان يفلت من الهزيمة أمام يوسفية برشيد

نجا فريق نهضة بركان من هزيمة محققة، بعدما اقتنص هدفا في الأنفاس الأخيرة أدرك به التعادل أمام ضيفه يوسفية برشيد، مع ضيفه فريق يوسفية برشيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الثامنة للبطولة الوطنية الاحترافية.
وكان الفريق الحريزي سباقا للتهديف بواسطة اللاعب محسن الناصيري (د56)، قبل أن يعدل النتيجة لفريق نهضة بركان اللاعب جبريل واتارا (د94)، بعد ارتباك امام مرمى الحارس الحسين الشاذلي.
ورغم الضغط الذي مارسه نهضة بركان في الشوط الأول، إلا أنه فشل في التسجيل، قبل أن يتفاجأ أبناء المدرب طارق السكتيوي في الدقيقة 57، بهدف جاء من حملة خاطفة قادها كريم الهاشمي، الذي استغل خطأ فادحًا من المدافع إسماعيل مقدم، ومرر الكرة لمحسن الناصري، الذي سجل في الشباك البركانية.
وضغط الفريق البركاني بكل قواه للعودة في النتيجة، لكن لاعبوه لم يتمكنوا من ترجمة الفرص التي خلقوها إلى أهداف.
وفي الوقت بدل الضائع، استغل واتارا كرة هوائية حيث اصطدمت الكرة برأسه عندما حاول الحارس حسن الشادلي إبعادها، قبل أن تدخل المرمى معلنة هدف التعادل لينقذ أصحاب الأرض.
وواصل فريق نهضة بركان بعد هذا التعادل، تصدره الترتيب برصيد 21 نقطة، فيما ظل فريق يوسفية برشيد في المركز الخامس عشر برصيد ثماني نقاط.

أجواء ساخنة داخل اتحاد طنجة

يعيش فريق اتحاد طنجة حالة ارتباك حقيقية، بفعل توتر العلاقة بين المدرب هشام الدميعي واللاعبين، الذي أبدوا في لقاء جمعهم في الساعات الماضية بالمكتب المسير استياء كبيرا من طريقة تعامل المدرب معهم.
وحسب مصادر مقربة من فارس البوغاز، فغن الدميعي وجه انتقادات لاذعة للاعبيه بعد الهزيمة الأخيرة أمام نهضة الزمامرة، وصلت إلى حد تبادل السباب.
واستاءت علاقة الدميعي بلاعبيه عقب التصريحات التي أكد فيها أن الفريق خصاصا كبيرا في التركيبة البشرية، وأنه قد يجد نفسه مضطرا إلى جلب سبعة لاعبين في الميركاتو الشتوي، الامر الذي دفع اللاعبين، تتابع مصدرنا، إلى التحالف ضده، بعدما احسوا أن مكانته غير مضمونه.
وبدأ طريق التصفية باللاعب الليبي صالح طاهر، الذي غادر الفريق، في انتظار التحاق أسماء أخرى.
وانتقدت الجماهير الطنجية قيام المدرب للاعبيه في الندوات الصحافية، في وقت كان عليه أن يكون ديبلوماسيا ويرتب أموره في سرية تامة مع المكتب المسير، لتفادي حالة الاحتقان هاته، خاصة وأن اللاعبين باتوا يخوضون المباريات من دون روح، وكأنهم ينتظرون فقط الإعلان عن الرحيل الرسمي.
وفي موضوع ذي صلة، قرر المدرب الدميعي برمجة تجمع تدريبي، بعد تأجيل مباراته أمام الرجاء، سيقوم على ضوئه بحسم نهائي في قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، الذي مني حتى الآن بخمس هزائم في الدوري الاحترافي.


بتاريخ : 27/12/2019

أخبار مرتبطة

تسلمت إدارة فريق شباب المحمدية،صباح أول أمس الخميس، مبلغ 50 مليون سنتيما من طرف الوداد البيضاوي، كجزء من الديون العالقة

يضرب نهضة بركان، يوم غد الأحد بداية من الثامنة مساء، موعدا حارقا مع الزمالك المصري، على أرضية الملعب البلدي ببركان،

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير في ربع نهائي كأس العرش لموسم 2023 – 2022، يومه السبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *