بتحقيقه الانتصارعلى ضيفه فريق موتيما بيمبي الكونغولي

نهضة بركان على بعد خطوة صغيرة من إحراز بطاقة التأهل

تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه فريق موتيما بيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وسجل أهداف فريق نهضة بركان اللاعب ألان تراوري (د29)، واللاعب زيد كروش (د41)، واللاعب حمدي لعشير (د68).
ويحتل فريق نهضة بركان بعد هذا الفوز، المركز الأول برصيد سبع نقاط، متقدما على فريق موتيما بيمبي، صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، وفريق زناكو (زامبيا) صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما ظل فريق أدجوبي (البنين) في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.
ويلتقي فريق نهضة بركان مع فريق موتيما بيمبي برسم الجولة الرابعة يوم 12 يناير ، بملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.
أمام جمهور بأعداد غفيرة، لم ينتظر الفريق البركاني طويلا ليأخذ المبادرة ويسيطر على مجريات اللعب. وامطلق مبكرا في تنظيم حملات هجومية على منافسه حيث توالت فرص التسجيل أمام مهاجميه، لكنها ضاعت لغياب التركيز التام.
ومرت نصف ساعة من اللعب على هذا المنوال، إقبل أن يتمكن اللاعب البركاني آلان طراوري من افتتاح حصة التسجيل عبر هدف ( د.29) أعاد الثقة لفريق التي كاد أن يفتقدها لاعبوه بعد سلسلة من الفرص الضائعة. وفي الدقيقة 40، يضيف زيد كروش الذي وكعادته كان نشيطا في وسط الميدان، هدفا ثانية تفاعلت معه الجماهير المساندة. وفي عملية منظمة تخللتها تمريرات جميلة بين اللاعبين، ينجح حمدي لعشير في ختمها بهدف رائع في حدود الدقيقة 68.
بعد الهدف الثالث، حاول لاعبو الفريق البركاني الاحتفاظ بالكرة والبحث في نفس الوقت ع_ن ثغرات في وسط ميدان الفريق الخصم والقيام بهجمات مباغثة، واستغلوا ظهور بعض العياء على لاعبي موتيما بيمبي الكونغولي إلا أن باقي دقائق المباراة لم تشهد أي تغيير في النتيجة حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف بركانية مقابل لاشيء.


الكاتب : الاتحاد الاضتراكي

  

بتاريخ : 31/12/2019