مدرب نهضة الزمامرة يطالب باعتماد تقنية الفار بعد خسارة فريقه أمام مولودية وجدة

 

قال عبد الحق بنشيخة بأنه جد سعيد و فريقه يحقق فوزا ثمينا و نحن على أبواب  سنة 2020 . بنشيخة أشار إلى أنه تحدث إلى اللاعبين بين الشوطين محفزا إياهم على بذل مجهود أكبر للخروج بنتيجة إيجابية.
ربان سفينة المولودية الوجدية أضاف خلال الندوة الصحفية على أن تسجيل التعادل سهل من مأمورية اللاعبين الذين لعبوا مقابلة كبيرة أعطت أكلها بتسجيل هدف الفوز .
من جانبه، قال محمد بورجي مدرب نهضة الزمامرة أن فريقه لا يستحق الهزيمة معتبرا أن منعرج اللقاء كان هو طرد اللاعب نور الدين المتطوع  الأمر الذي صعب من المأمورية على اللاعبين ، محتجا على حكم المباراة عبد العزيز المسلك لعدم احتسابه ركلتي جزاء بحسب تصريحه خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الفريقين.  كما طالب مدرب نهضة الزمامرة باعتماد تقنية الفار بالدوري المغربي في أقرب وقت صيانة لحقوق عدد من الفرق و المدربين على حد سواء داعيا إلى نسيان هزيمة اليوم و الاستعداد للمقابلة المقبلة .
يشار إلى أن فريق المولودية الوجدية عزز مكانته ضمن الترتيب العام للبطولة الاحترافية بعد فوزه على فريق نهضة  الزمامرة و رفع رصيده إلى 19 نقطة في اللقاء الذي احتضنه الملعب الشرفي بوجدة عشية يوم الاثنين الماضي ، و افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 22 من الجولة الأولى  بهدف لإبراهيم البحري قبل أن يتمكن ليمين دياكيتي من تعديل النتيجة برأسية استقرت في شباك حارس نهضة الزمامرة من ضربة حرة في حدود الدقيقة 53 من المقابلة. فريق المولودية الوجدية استغل النقص العددي للضيوف بعد إشهار الحكم  الورقة الحمراء في وجه  اللاعب نور الدين المتطوع  ليكثف من هجماته و يتمكن إسماعيل خافي من إضافة الهدف الثاني لسندباد الشرق لينهي السنة التي نودعها بخمس انتصارات ، أربع تعادلات و هزيمتين .


الكاتب : الطيب الشكري 

  

بتاريخ : 01/01/2020

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *