افتتاح ملعب نهضة اتليتيك الزمامرة أمام الجمهور بداية من مباراة نهضة بركان

بات ملعب أحمد شكري بالزمامرة جاهزا لاستقبال جماهير الفريق، بداية من الدورة 12 من البطولة الاحترافية، التي سيتضيف فيها ممثل إقليم سيدي بنور الأول بالعصبة الاحترافية نظيره نهضة بركان.

وتوصلت سلطات الإقليم بمختلف مشاربها بداية هذا الأسبوع بقرار افتتاح الملعب في وجه الجمهور، بعدما أصبح جاهزا ومستوفيا لكل الشروط التي ينص عليها دفتر تحملات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. إذ تم الأخذ بكل ملاحظات اللجان الجامعية والأمنية التي كانت قد زارت الملعب مؤخرا.
وكان عبد السلام بلقشور الرئيس المنتدب للفريق قد انفجر غاضبا عقب نهاية مباراة اتحاد طنجة وقال للصحفيين، إن ملعب الشهيد أحمد شكري أصبح جاهزا لاستقبال الجمهور، ويتوفر على جميع المواصفات لاستقبال الجماهير في ظروف حسنة وجيدة، مشيرا أن ملعب الزمامرة يعتبر أحسن بكثير من بعض الملاعب الوطنية التي تجرى فيها مباريات العصبة الإحترافية.
في جانب آخر،أعلنت المديرية الجهوية للتحكيم التابعة لعصبة دكالة عبدة لكرة القدم، بأنها فتحت مدرسة التحكيم في كرة القدم داخل المستطيل الأخضر والقاعة بمدينة الزمامرة لأول مرة يوم 01/01/2020 بملعب أحمد شكري بالزمامرة ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
وأفاد مصدر مقرب من العصبة بأنه تم خلال هذا الافتتاح تقديم أول حصة دراسية لحوالي 26 شابة وشابة يتراوح عمرهم ما بين 12 و 18 سنة، والذين سيتلقون دروسا نظرية وتطبيقية، وسيجتازون أول امتحان في شهر فبراير المقبل، وذلك من أجل تكوين حكام وحكمات في كرة القدم داخل المستطيل الأخضر والقاعة. في انتظار فتح مدارس أخرى للتحكيم بسيدي بنور واليوسفية.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *