شيبا مدربا جديدا للفريق

الرجاوي أيوب الصابيري يوقع في كشوفات  لنهضة الزمامرة

 

من المنتظر أن يباشر سعيد شيبا الاطار الوطني عمله كمدرب للفريق الأول لأتلتيك نهضة الزمامرة بداية من هذا الاسبوع مكان يوسف فرتوت الذي انهى عقده بالتراضي مع المكتب قبل أسبوعين ٠
وتعاقد نهضة الزمامرة، مع اللاعب السابق للمنتخب الوطني، والذي سبق له أن خاض تجربة تدريب وحيدة في الدوري الاحترافي مع شباب الريف الحسيمي، وفق عقد يمتد لغاية نهاية الموسم المقبل، والهدف يظل إبقاء الفريق ضمن أندية البطولة الاحترافية الأولى .
واضطر فريق نهضة الزمامرة إلى التعاقد مع شيبا، بعد أن رفض مجموعة من المدربين قيادته خلفا لفرتوت، بسبب الشروط التي يطالب بها المكتب المسير للفريق، إذ ألزم مدربه الجديد بالسكن والاستقرار في مدينة الزمامرة.
وكان نهضة الزمامرة قد فاوض مجموعة من المدربين أبرزهم فوزي جمال، الذي اعتذر عن قبول المهمة لرفضه الشرط المذكور، وفؤاد الصحابي، غير المؤهل إداريا وفق قانون المدربين الموضوع بالجامعة، لتوفره على عقد احترافي رفقة الوداد الرياضي، ما لا يسمح له بالاشتغال رفقة فريقين بالقسم الأول .
وسيتولى شيبا قيادة فريق نهضة الزمامرة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وأربعة هزائم .
وعلاقة بموضوع التعاقدات، سارع مسؤولو فريق نهضة الزمامرة إلى التعاقد مع أيوب الصابيري،المنفصل مؤخرا عن الرجاء البيضاوي بالتراضي الذي وقع عقدا رفقته لموسم ونصف، ليكون اللاعب الرجاوي، رابع تعاقدات الفريق الدكالي خلال الميركاتو الشتوي الحالي .
وكانت إدارة فريق الرجاء قد عمدت إلى فسخ عقد أيوب الصابيري، خلال الأسبوع الجاري، بعد أن أعارته خلال الموسمين الأخيرين في ثلاثة مناسبات، ولعب لأندية يوسفية برشيد، واتحاد سيدي قاسم ثم وداد تمارة .
واستجاب فريق الرجاء لطلب اللاعب المذكور، رغبة منه في مجاورة فريق آخر، بعد أن فشل في انتزاع مكان له بالفريق رفقة ثلاثة مدربين، وهم محمد فاخر، وخوان كارلوس غاريدو، ثم الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي كان ضمه لمعسكر الفريق بمدينة أكادير استعدادا لمنافسات الموسم الحالي.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 03/01/2020