مؤجلات البطولة الوطنية الإحترافية

نهضة بركان وأولمبيك آسفي يتفوقان على ضيفهما أولمبيك خريبكة وحسنية أكادير

تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الخميس على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة التاسعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل أهداف فريق نهضة بركان اللاعب محمد عزيز في الدقائق 16 و29 ض ج و45، فيما سجل هدف فريق أولمبيك خريبكة اللاعب رضى الهجهوج (د35).
وعزز فريق نهضة بركان بعد هذا الفوز، صدارته في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 24 نقطة، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط.
وعن مؤجل الدورة الثامنة، فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين للاشئ، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الخميس، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي،. وسجل هدفي فريق أولمبيك آسفي اللاعب حمزة خابا في (د24 و د50 ض ج).
وارتقى فريق أولمبيك آسفي ،بعد هذا الفوز، من المركز الحادي عشر إلى المركز العاشر برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر.


بتاريخ : 04/01/2020

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *