أخبار الساحة

‪ رئيس الكوكب يتعرض لانهيار عصبي

تعرض نعيم راضي، رئيس فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، يوم السبت الماضي، لانهيار عصبي نقل على إثره فورا إلى إحدى المصحات الخاصة بالمدينة، حيث خضع لفحوصات دقيقة تحت الإشراف الطبي، بعد أن تدهورت حالته الصحية. وفور علمهم بالخبر، انتقل الطاقم التقني وبعض لاعبى ومناصري الفريق إلى المصحة للاطمئنان على سلامة نعم راضي.
وأكد مصر مقرب من نعيم أن سبب الانهيار العصبي الذي تعرض له الرئيس يعود إلى الضغوطات النفسية التي يتحملها منذ إشرافه على تسيير الفريق، في ظل الاكراهات المادية وغياب أي دعم لتصفية الديون المتراكمة على الفريق، وسوء النتائج فضلا عما يحاك في الخفاء ضده. وغادر نعيم المصحة بعدما تحسنت صحته وهو ملزم بالخلود إلى الراحة حسب نصيحة الأطباء.

الكاف يتجه
لتغيير موعد كأس إفريقيا 2021

يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) إلى تقديم موعد إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا إلى فصل الشتاء، بدلا من الصيف بداية من النسخة 33 المقررة في الكاميرون عام 2021.
وكشف النائب الأول لرئيس قطاع الإعلام الرياضي، الذي يتبع «كاف»، الجزائري عادل حاجي، لإذاعة الجزائر الدولية يوم السبت، أن بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمها في الكاميرون، ستقام بنسبة كبيرة جدا في الفترة الممتدة من 15 يناير إلى 14 فبراير 2021.
وينتظر أن يعلن المكتب التنفيذي للكاف خلال اجتماعه الشهر الحالي أو الشهر المقبل، عن الموعد الجديد للبطولة.
وكان الكاف قد لمح إلى إعادة النظر في موعد إقامة «الكان»، بسبب الظروف المناخية، وحتى لا تتزامن أيضا مع موعد بطولة كاس العالم للأندية، المقرة في صيف 2021 في الصين.
ويأتي هذا في الوقت الذي بدأت فيه الغابون تجهيز نفسها لخلافة الكاميرون في تنظيم بطولة كاس أمم أفريقيا 2021، في حال قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سحب التنظيم من الكاميرون.


الكاتب : م. فلال

  

بتاريخ : 07/01/2020

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *