جامعة الكيك بوكسينغ المواي طاي تحتفي بأبطالها

أقامت الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، مساء الأحد بالدار البيضاء، حفل تكريم على شرف الأبطال والبطلات الذين حققوا ميداليات وألقاب في مختلف الاستحقاقات الدولية سنة 2019، تحت شعار «جميعنا من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف بالجميل».
وذكر بلاغ للجامعة، أن هذا الحفل المنظم بتعاون مع عصبة الشاوية، شهد تكريم البطل سفيان مرزاق ،الفائز بالميدالية الفضية خلال البطولة العالمية للفنون القتالية بمدينة تشيونغ جو الكورية الجنوبية، والميدالية الذهبية للبطولة العربية للمواي طاي بمدينة أبو ظبي، ثم لقب بطولة العالم للاتحاد الدولي لرياضات الكيك بوكسينغ واكو بمدينة أنطاليا بتركيا، إضافة إلى اختياره كأحسن متباري في العالم لرياضة الفول كونتاكت.
كما احتفت الجامعة بالبطلة أميمة بلوراث الحائزة على الميدالية الذهبية للمواي طاي، ضمن البطولة العالمية للألعاب القتالية بمدينة تشيونغ جو الكورية، إلى جانب الأبطال أحمد أبو الوفاء وأنس هيباوي وحمزة رشيد وأميمة بلحرشة، الذين أحرزوا الميداليات الذهبية خلال البطولة العربية للمواي طاي بمدينة أبوظبي، وأيوب خيا وعبد العالي الزاهيدي، بإحرازهما على ميداليتين فضيتين خلال البطولة العربية ذاتها.
وشمل هذا التكريم أيضا، البطلة كوثر مدان المتوجة ببرونزية البطولة العربية للمواي طاي، إضافة إلى البطلة شيماء بلقاسمي، الفائزة بدورها بالميدالية البرونزية خلال بطولة العالم للكايوان، التي نظمها الاتحاد الدولي لرياضات الكيك بوكسينغ واكو بالعاصمة البوسنية سراييفو.
وحضر هذا الحفل التكريمي، على الخصوص عبد الكريم الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي الصافات والرياضات المماثلة، ورئيسها المؤسس إدريس الهلالي وأعضاء المكتب المديري للجامعة، إضافة إلى العديد من الشخصيات الأخرى.


بتاريخ : 08/01/2020

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *