بنحليب يمدد عقده ويدعم الرجاء أمام شبيبة القبائل

أعلن فريق الرجاء الرياضي عن تجديد عقد لاعبه محمود بنحليب لعامين إضافيين، بعدما كان سينتهي عقده القديم بنهاية الموسم الكروي الجاري.
وعقد المكتب المسير للفريق الأخضر اجتماعا مع اللاعب بنحليب، أفضى إلى اتفاق بمديد عقده الاحترافي لموسمين رياضيين إلى غاية نهاية يونيو 2022.
وأبى بنحليب استعداده للعودة إلى الفريق الأول، وطي صفحة الخلاف، الذي كان قد نشب بينه وبين المكتب المسير، وأفضى إلى إبعاده عن الفريق الأول وإلحاقه بفريق الأمل، بعدما أعلن جمال السلامي، عن خروجه من حساباته إلى حين إنهاء الخلاف، خاصة وأنه كان يريد تغيير الأجواء، وأصر على موقفه برفضه التنقل إلى مواجهة سريع وادي زم، وادعاء الإصابة كنوع من الضغط للاستجابة لمطالبه.
وأعلن الفريق الأخضر على موقعه الرسمي أن بنحليب سيلتحق بمجموعة المدرب جمال السلامي، المتواجد بالجزائر، حيث ستكون غدا الجمعة في مواجهة شبيبة القبائل الجزائري برسم الدورة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.
وجدد الرجاء طلبه لبنحليب بتمديد عقده، الأمر الذي وافق عليها أخيرا، مقابل حوافز مالية احسن من تلك التي كان يضمنها له عقده الأول.
ومن المنتظر أن تكون عودة بنحليب إضافة كبيرة للمجموعة الرجاوية في لقاء الغد، خاصة في ظل غياب العديد من العناصر المؤثرة، يتقدمها سفيان رحيمي وبدر بانون وفابريس نغا بداعي الإصابة، فضلا عن عبد الرحيم الشاكر الوقوف.


بتاريخ : 09/01/2020