أخبار الساحة

ياسين مرسيل يوقع لأولمبيك خريبكة

حسن صموتي

وقع المدافع الأوسط ياسين مرسيل عقدا يعزز به فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم لثلاثة مواسم ونصف، قادما من فريق الرشاد البرنوصي، الذي تدرج في جميع فئاته العمرية.
يشار أن المدافع الجديد للأولمبيك من مواليد 26 فبراير1998 ويشغل مركز مدافع أوسط، ويعد ثالث انتدابات لوصيكا خلال الميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع كل من محمد الفقيه، القادم من الجيش الملكي، ووأنس الورداني، الذي فك ارتباطه مؤخرا بفريق أولمبيك آسفي.
وفي المقابل أنهى الأوصيكا عقد اللاعب محمد عسكري بالتراضي، بعدما لعب للفريق عدة سنوات، كان فيها من العناصر المؤثرة داخل المجموعة.

 

تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم
منتخب الشابات يواجه مصر يوم 17 يناير الجاري

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية، أقل من 20 سنة، نظيره المصري، في لقاء الذهاب لحساب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك يوم 17 يناير الجاري بملعب «بتروسبورت» بالقاهرة.
وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) طاقم تحكيم جزائري لإدارة المباراة بقيادة لمياء عثمان، ومساعدة فريال اسمي وحنان الغالي.
وتلقى الطاقم التقني لمنتخب مصر للكرة النسوية، أقل من 20 سنة، إخبارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يقضي بعدم السماح للاعبات من مواليد 2006 و2005 للمشاركة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، على أن تشارك في هذه التصفيات فقط اللاعبات من مواليد 2000 حتى 2004.
وبهذا القرار، سيفقد المنتخب المصري جهود أهم أعمدته الأساسية، الثلاثي نادية رمضان الممارسة بالدوري الأمريكي وندى خالد وليلي زاهر، في مباراته ضد المنتخب المغربي.

 

سباق وطني للدراجات بالقنيطرة

تنظم الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، يوم 11 يناير الجاري، سباقا وطنيا للدراجات في مدار مغلق، وذلك بشراكة مع عصبة جهة الرباط سلا القنيطرة.
وذكر بلاغ للجامعة، أن هذا السباق الذي يدخل في إطار برنامجها الوطني للموسم الرياضي 2020، سينطلق على الساعة التاسعة صباحا من شارع محمد الخامس بالقنيطرة، بمشاركة جميع الفئات.

عصبة كلميم واد نون ترى النور

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الجمعة 17 يناير 2020 كموعد لعقد الجمع العام التأسيسي للعصبة الجهوية كلميم – واد نون لكرة القدم، بمدينة كلميم، ويوم الأحد 19 يناير الجاري موعدا لعقد الجمع العام التأسيسي للعصبة الجهوية الداخلة – وادي الذهب لكرة القدم، بمدينة الداخلة.
يذكر أن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كان قد صادق على تأسيس العصبتين الجهويتين الجديدتين خلال الاجتماع الذي عقدته يوم ثاني دجنبر الماضي.


بتاريخ : 11/01/2020

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *