نهضة بركان يتعاقد مع حدراف وياجور

نجح مسؤولو فريق نهضة بركان لكرة القدم في التعاقد مع الثنائي محسن ياجور وزكرياء حدراف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأعلن الفريق البرتقالي، زوال الجمعة الماضي، عن تعاقده مع ياجور وحدراف بموجب عقد يمتد لموسم ونصف، علما بأن التقديم الرسمي للاعبين سيكون الأسبوع الجاري، بالملعب البلدي ببركان.
وانضم اللاعبان إلى النهضة البركانية بعد فسخ عقديهما مع نادي ضمك السعودي، الذي تعاقدا معهما خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما أنهيا مهمتهما مع الرجاء الرياضي.
وبتعاقده مع ياجور وحدراف، يكون الفريق البرتقالي قد نجح في قطع الطريق أمام مجموعة من الأندية، التي كانت ترغب في ضمهما، على غرار الرجاء والوداد البيضاويين والدفاع الحسني الجديدي.
يذكر أن نهضة بركان يتصدر جدول ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 27 نقطة، جمعها الفريق من 8 انتصارات و3 تعادلات، مع العلم بأنه الفريق الوحيد، الذي لم يتعرض لأي خسارة في بطولة هذا الموسم.
وإلى جانب تألقه في البطولة، يُبصم ممثل مدينة الرتقال على أداء جيد في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، إذ يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن موتيما بيمبي الكونغولي الثاني، بينما يأتي زاناكو الزامبي ثالثا بـ 3 نقاط، في حين يتذيل إيساي من البنين ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

 


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 13/01/2020

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *