كرة السلة وكرة القدم تستقلان عن المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي

 

صادق أعضاء المكتب المديري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي بالإجماع عن الطلبين المقدمين من طرف فرعي كرة السلة وكرة القدم من أجل تحويلها إلى جمعيتين أحاديتي النشاط.
وجاء ذالك في أعقاب الجمع العام غير العادي للمكتب المديري لذات النادي، الذي انعقد مساء الجمعة بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش، بحضور  14 فرعا من أصل 16.
وتم بالمناسبة إدراج نقطتين أساسيتين تتعلقان بالمصادقة على استقلالية فرعي كرة السلة وكرة القدم عن المكتب المديري، إضافة الى تعديل المادتين  6 و24 من القانون الأساسي للنادي قصد تقديم طلب الملاءمة إلى وزارة الثقافة والشباب والرياضة.
وفي ذات السياق أكد يوسف ضهير، رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي، أن استقالته من مهمته نهائية، و»أجددها اليوم أمام الحاضرين في هذا الجمع»، مضيفا أنه تحمل الكثير طيلة رئاسته للنادي، وهناك فرصة أمام من يرغب في الترشح للرئاسة في أفق أجل لا يتعدى شهرا، يتم فيه عقد جمع عام عادي لتقديم التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب رئيس جديد، مؤكدا أنه سيظل محبا لنادي الكوكب المراكشي، وأي شخص جاء بعده سيدعمه ماديا ومعنويا كلما دعت الضرورة إلى ذلك، «أما استقالتي فهي واضحة، ويبقى الآن قرار الرفض أو القبول بيد أعضاء المكتب المديري».
وعن استقلالية فرعي كرة السلة وكرة القدم قال ضهير «كل واحد ينظر لما فيه خير للمصلحة العامة، ولم نعارض الفكرة بعد دراسة معمقة وجلسات ماراثونية، وسنبقى دائما مساندين ومدعمين لهما».
وتميز الجمع العام الاستثنائي لنادي الكوكب المراكشي بالمصادقة على تعديل المادتين 6 و28 من القانون الأساسي للنادي.


الكاتب : محمد فلال 

  

بتاريخ : 13/01/2020

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *