السريع يتعادل مع الفتح في مباراة الفرص الضائعة

 

تعادل سريع وادي زم امام الفتح الرياضي بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت أول أمس الأحد بملعب وادي زم برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية.
وأهدر الفريقان مجموعة من المحاولات خاصة في الجولة الثانية، حيث كاد محمد باداموسي أن يزور شباك الحارس محمد عقيد في الدقيقة 86، لكن الأخير كانت له كلمة الفصل، قبل أن يهدر مراد حيبور فرصة ذهبية في آخر أنفاس المواجهة، بعدما سددها كرته فوق مرمى الفتحي محمد أمسيف.
واحتجت جماهير السريع على الحكم نور الدين الجعفري بدعوى حرمان فريقها من ضربة جزاء، إثر إسقاط إبراهيم البحراوي في الدقيقة 16، وأيضا لعدم إعلانه عن أخطاء وصفت بالواضحة. وهو ما شدد عليه المدرب التونسي منير شبيل في الندوة الصحافية، التي أعقبت المواجهة، بعدما أوضح أن التحكيم، جزء من اللعبة، لكنه لم يكن موفقا في هذه المواجهة، مضيفا أنه متأسف لعدم تمكن فريقه من تحقيق الانتصار في هذه المباراة، التي راهن فيها الفتح على العودة بنقطة التعادل وهو ما نجح فيه.
وأثنى المدرب التونسي على أداء لاعبيه، رغم أنهم وجدوا صعوبة كبيرة في فك شفرة الدفاع الرباطي، حيث اعتمد المدرب الركراكي في بعض الأحيان على عشرة لاعبين في الخط الخلفي، الأمر الذي ضيق المساحات على لاعبي السريع، آملا أن يتمكن من التعويض وتحقيق الانتصار في المواجهة المقبلة أمام الدفاع الحسني الجديدي يوم الجمعة المقبل.
وحافظ السريع على مركزه التاسع برصيد 15 نقطة فيما ارتقى الفتح للمركز الخامس بمجموع 18 نقطة.


الكاتب : ح. صموتي

  

بتاريخ : 14/01/2020

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *