يوسفية برشيد يعزز صفوفه بلاعبين جدد

تعاقد فريق يوسفية برشيد مع عدة لاعبين جدد، بغاية تحسين المردود التقني على مستوى خطي الدفاع والهجوم، خصوصا وأن الفريق ظهر منذ بداية هذا الموسم بمستوى جد متوسط، خلافا لما بدا عليه في الموسم الماضي، حيث اعتبر ظاهرة الدوري الاحترافي، في أول موسم له بعد الصعود.
ويراهن المدرب التونسي فريد شوشان، الذي عوض المدرب السابق سعيد الصديقي، الذي غادر منصبه قبل أيام، على تغيير وجه اليوسفية، فكانت البداية بالتعاقد مع الحارس عصام لحلافي، الذي دافع عن عدة فرق وطنية، والمدافع أشرف مرزاق، القادم من الجيش الملكي، والذي وقع عقدا مدته سنة ونصف، إلى جانب المدافع الخريبكي السابق، سعيد كرادة، القادم من نهضة الزمامرة، والذي وقع هو الآخر عقدا لمدة سنة ونصف.
كما وقع في كشوفات الفريق المهاجم البرازيلي «لوسيانو»، القادم من نهضة الزمامرة، وهو الآخر وقع عقدا مدته سنة ونصف. أيضا انضم للفريق، لاعب من شبان مدرسة الفريق، المهاجم أسامة الحفار، الذي سجل الهدف الثالث في مرمى حسنية أكادير الاسبوع الماضي. وكان آخر الملتحقين باليوسفية المهاجم سفيان حاريس، القادم من النادي القنيطري والذي وقع عقدا مدته سنة ونصف.
وفي سياق متصل، أكد لنا مدرب شباب السوالم، رضوان الحيمر، أن يوسفية برشيد يرغب في انضمام لاعبين من فريقه، وهما المهاجمان أيمن مغلوب وأيوب جولال، في حين سينضم مهاجم السوالم هشام العلوي لأولمبيك خريبكة أو اتحاد طنجة، اللذين يستبقان على الظفر بخدماته.


الكاتب : عبد المجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 14/01/2020

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *