بدادو يفوز بالسباق الوطني للدراجات بالقنيطرة

فاز دراج جمعية أطلس أزرو، يوسف بدادو، بالسباق الوطني لمدينة القنيطرة، الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات يوم الأحد في مدار مغلق، بشراكة مع عصبة جهة الرباط سلا القنيطرة.

وحل بدادو (فئة النخبة) في صدارة ترتيب السباق (70 كلم)، متقدما على أمين أيوي من نادي الكوكب المراكشي، فيما عادت الرتبة الثالثة لدراج نادي بوغاز طنجة، الحسين الصباحي.
وفي فئة 23 سنة، كان الفوز من نصيب يوسف بدادو أيضا، متبوعا بسليمان منوال من جمعية أسود مراكش للدراجات، يليه في المركز الثالث عبد الله لوكيلي من جمعية العجلة الذهبية بالمحمدية.
وتوج الدراج فهد بنيزا من نادي الكوكب المراكشي، بطلا لسباق فئة الشبان، متبوعا بندير البوعليوي من نادي الأسماعيلية بمكناس، ثم إلياس الحسني من جمعية بوسيجور البيضاء في المركز الثالث. ولدى الإناث، عاد الفوز في السباق الخاص بفئة النخبة، للمتسابقة أماني المجدوبي من جمعية العجلة الذهبية بالمحمدية.
يذكر أن هذا السباق، الذي يدخل في إطار البرنامج الوطني لجامعة سباق الدراجات للموسم الرياضي 2020، عرف مشاركة 144 دراجا من جميع الفئات ذكورا وإناثا، يمثلون 44 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة.


بتاريخ : 15/01/2020

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *