نهضة الزمامرة يمزق شباك نهضة بركان بخماسية

 

أكد طارق السكيتيوي، مدرب نهضة بركان، أن نتيجة المقابلة جد قاسية، ولم يسبق للفريق أن تلقاها في البطولة، بحيث انهزم الفريق في شوط واحد بخمسة أهداف لصفر، مشيرا إلى أن من الأفضل بالنسبة إليه أن ينهزم الفريق في مباراة واحدة بهذه الحصة عوض أن ينهزم في خمسة مباريات بهدف لصفر، مشددا على أنه سيكون درسا مهما للفريق، على اعتبار أنه هو المسؤول الأول على هذه الهزيمة.
وأضاف أنه لم يأت الى الندوة لتقديم أعذار لهذه الهزيمة، رغم أن فريقه واجه إكراهات كبيرة بسبب كثرة المباريات التي لعبها والعياء الكبير الذي ظهر على لاعبيه من جراء التنقلات الكثيرة والشاقة داخل أرض الوطن وخارجه، آملا أن يخرج فريقه بسرعة من هذه الوضعية الصعبة.
وكان فريق أتلتيكو نهضة الزمامرة قد ألحق أول هزيمة بنهضة بركان هذا الموسم، وكانت بخماسية نظيفة، خلالمباراة الدورة 12، التي جمعتهما أول أمس الأربعاء بملعب الشهيد شكري بالزمامرة.
وتناوب على تسجيل خماسية نهضة الزمامرة كل من عبد الصمد لمباركي في الدقائق 60 و70 و77، وزكرياء كياني (د79)، وابراهيم البحري (د90+3).
وحافظ نهضة بركان، رغم هذه الهزيمة، على مركزه في الصدارة بمجموع 27 نقطة، فيما التحق نهضة الزمامرة بالجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع، بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 17/01/2020