دفاع حمرية الخنيفري يضم العبوبي ويدشن الشطر الثاني بخماسية

أعلن رسميا عن التحاق اللاعب عبد العالي العبوبي بصفوف فريق «دفاع حمرية لكرة القدم»، بخنيفرة، بعدما وقع له في اليوم الأخير من مرحلة الانتقالات الشتوية عقدا يمتد إلى نهاية الموسم، وقابل للتجديد والتمديد، بحسب مصادر من الفريق.

ويعد العبوبي الذي ارتدى قميص «دفاع حمرية» من أشهر اللاعبين السابقين بصفوف فريق شباب أطلس خنيفرة، ثم بفريق اتحاد طنجة الذي ودعه بالتراضي بعد موسمين كرويين، ليتعاقد مع أولمبيك خريبكة، وبعده نهضة بركان ونهضة الزمامرة، الذي أنهى ارتباطه به عبر فسخ العقد بعد عملية استقطاب جرت خلال الانتقالات الصيفية. وفات لذات اللاعب أن وقع مع فريق حي العرب السوداني.
ومعلوم أن فريق دفاع حمرية، الممارس بالقسم الثاني هواة، يتأبط رصيدا مهما من النتائج الجيدة، خلال الشطر الأول من البطولة الوطنية، ليفتتح الشطر الثاني بفوزه على نهضة زايو، يوم الأحد، بخماسية نظيفة وضعته في صدارة مجموعة الشمال الشرقي بمجموع 37 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الفريقين المطاردين، نادي حسنية جرسيف والنادي الرياضي الفنيدق. ويسعى جاهدا إلى الحفاظ على ما حققه من نتائج على سبورة الترتيب بقيادة رئيسه بنيوسف أقجيع، الذي انتخب، خلال شتنبر العام الماضي، رئيسا لعصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم. وتجدر الإشارة إلى أن مدرسة هذا الفريق تعتبر من أبرز المدارس المحلية على مستوى الانخراط والانتاج.


الكاتب : أحمد بيضي

  

بتاريخ : 21/01/2020

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *