المنتخب النسوي يفوز على نظيره المصري بالقاهرة

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية (أقل من 20 سنة) على نظيره المصري بـ 5 – 3 في مباراة الذهاب لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، التي جمعت بينهما، مساء الجمعة، بملعب «بتروسبورت» بالقاهرة.

وسجل المنتخب المغربي، ثلاثة أهداف في الشوط الأول عبر اللاعبات جيهان برشي وزينب رضواني وفاطمة بريما في الدقائق 6و37و 40، بينما أحرزت الهدف الأول لمنتخب مصر اللاعبة نادين غازي في الدقيقة 34.
وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب المغربي هدفين آخرين عن طريق صفاء بانوك وضحي الحمامو في الدقيقتين 51 و85، بينما جاء هدفا مصر الثاني والثالث، على التوالي ندى عماد ودانا ندى في الدقيقتين 54و66.
وبهذه النتيجة، عزز المنتخب الوطني النسوي حظوظه للمرور إلى الدور الثاني في التصفيات، في انتظار لقاء الإياب الذي سيجرى بالدار البيضاء يوم 2 فبراير المقبل، حيث يحتاج للتأهل إلى فوز بأية نتيجة أو تعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف.
وأعربت لمياء بومهدي، مدربة المنتخب النسوي، عن سعادتها بالفوز، حيث قالت في تصريحات صحفية، عقب انتهاء المباراة، «لاعبات المنتخب الوطني قدمن أداء جيدا واستطعن تسجيل خمسة أهداف، نظير لعبهن الجماعي واستعدادهن الذهني والبدني الجيد».
وأضافت أن الفوز في مباراة القاهرة «مهم للغاية» و»سيحزنا أكثر على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب بالدار البيضاء للمرور للدور الثاني في التصفيات».
وأشارت إلى أن «الاستعداد الجيد ساعد لاعبات المنتخب الوطني على تقديم أداء رائع رغم أن المنتخب المصري يضم في صفوفه لاعبات يمتلكن بدورهن إمكانات بدنية وفردية جيدة».


بتاريخ : 21/01/2020

أخبار مرتبطة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

حل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في المركز السادس عالميا برصيد 1430.55 نقطة، وذلك في أول تصنيف خاص بالمنتخبات

تاعرابت: كنت أفضل من كاكا وروبينيو استذكر عادل تاعرابت الأشهر الستة الّتي قضاها مع ​ميلان​ الإيطالي، معتبراً أنّهُ كان الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *