نهضة الزمامرة يعزز صفوفه بثمانية لاعبين جدد

انتدب نهضة الزمامرة في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي، اللاعبين إبراهيم الباز ومحمد كمال من الوداد البيضاوي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

ويلعب إبراهيم الباز كمدافع أوسط، وعمره 28 سنة، ولعب مع عدة أندية وطنية مثل المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة وشباب أطلس خنيفرة والكوكب المراكشي، قبل أن ينتقل إلى الوداد.
أما محمد كمال، فهو لاعب وسط ميدان هجومي، عمره 24 سنة، لعب مع عدة أندية وطنية مثل الرشاد البرنوصي والجيش الملكي وأخيرا الوداد البيضاوي.
وبهذين الوافدين الجديدين، يبلغ عدد انتدابات نهضة الزمامرة في فترة الانتقالات الشتوية ثمانية، بعدما ضم سابقا كلا من زهير مرور، الظهير الأيسر للاتحاد الزموري للخميسات (24 سنة) والذي وقع عقدا لموسمين ونصف، ثم يونس الخافي، الظهير الأيسر لشباب بنجرير ( 25 سنة)، والذي وقع بدوره عقدا لموسمين ونصف، وأيوب الصابري، الجناح القادم من الرجاء البيضاوي (موسمان ونصف)، والحارس محمد بنتومي، القادم من الكوكب المراكشي (23 سنة)، والذي سيدافع عن الفريق الدكالي موسما ونصف، بالإضافة إلى المهاجم زهير نعيم (34 سنة)، القادم من المغرب التطواني، والذي سيقضي بالزمامرة موسما ونصف، ثم المدافع الأوسط محسن الربجة ( 23 سنة)ـ القادم من سريع واد زم والذي وقع عقدا يمتد لموسم ونصف.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 21/01/2020