ستة لاعبين جدد يعززون شباب السوالم

بعد فوزه بلقب بطولة الخريف، يستعد فريق شباب السوالم إلى الشطر الثاني من بطولة القسم الثاني بمعنويات عالية، خاصة بعدما قام بانتدابات جد مهمة لإضافة دماء جديدة لتركيبته البشرية.

وانتدب الفريق السالمي ثلاثة لاعبين من الرجاء البيضاوي بنظام الإعارة، هم: عبد الرزاق غزوت وحسن بوعين والمهاجم هشام إصلاح، كما وقع في كشوفات الفريق عمر بستان، القادم من فوسبوكراع، والذي لعب الموسم الماضي بفريق نجم الشباب، وهو من مدرسة الرجاء، وسيحمل القميص السالمي لستة أشهر، مع إمكانية تجديد العقد نهاية الموسم. أيضا وقع اللاعب ازدح عثمان، القادم من الدفاع الحسني الجديدي. كما التحق بمجموعة المدرب رضوان الحيمر المهاجم المالي كوليبالي، القادم من فريق أولمبيك الدشيرة، والذي وقع عقدا مدته أربع سنوات، وهو من مواليد 2000.
وفي إطار استعدادات الفريق لمرحلة الاياب، نازل الشباب السالمي وديا أولمبيك آسفي بملعب لانوريا بضواحي المحمدية، وفاز عليه بهدفين لواحد. كما لعب مباراة ودية ثانية أمام الدفاع الجديدي بملعب العبدي، انتهت بالتعادل هدف لمثله.
بعد ذلك دخل فريق السوالم معسكرا مغلقا بإحدى الفضاءات المجاورة لمنطقة حد السوالم، تحت إشراف المدرب رضوان الحيمر، الذي صرح للجريدة في اتصال هاتفي بأن فريق شباب السوالم له طموحات كبيرة، ويسعى إلى خلق المفاجأة وتحقيق الصعود للدوري الاحترافي الأول، شريطة توفر نزاهة التحكيم والروح الرياضية، أما في غياب ذلك فسنسعى- يقول الحيمر- للمحافظة على مكاننا ضمن المجموعة الثانية.


الكاتب : عبد المجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 22/01/2020