أزارو يحمل قميص الاتفاق السعودي ستة أشهر مقابل 600 ألف دولار

أعلن مسؤولو الأهلي المصري عن اتفاقهم مع نادي الاتفاق السعودي على إعارة وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر للنادي السعودي حتى نهاية الموسم، بعد سلسلة المفاوضات التي دارت بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

وأعلنت صحيفة اليوم السابع على موقعها الإلكتروني أن أزارو انهى اتفاقه المادي مع الاتفاق السعودي، كما أنهى الأهلي كافة الإجراءات التعاقدية، ومن المنتظر أن يطير اللاعب للسعودية خلال الساعات القادمة للانضمام لفريقه الجديد.
وأضافت أن الاتفاق السعودي أرسل عرضا رسميا لشراء أو استعارة وليد أزارو خلال الميركاتو الشتوى الجارى بعد استقرار الطاقم التقني للأهلي بقيادة السويسرى، ريني فايلر على رحيله لتسجيل السنغالي أليو بادجى، الذى تم التعاقد معه من فريق رابيد فيينا النمساوى لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجارى.
وتوترت علاقة أزارو بالأهلى بعد خلافه مع رينيه فايلر بسبب عدم الاعتماد عليه، فى الوقت الذى يرغب اللاعب في المشاركة للعودة من جديد إلى تشكيلة المنتخب الوطني، قبل أن يوافق الأهلي على العرض السعودي.
وظهر وليد أزارو بجبيرة في اليد أثناء أداء تدريبات بالجري حول الملعب عقب حصة تقوية العضلات التى خضع لها على هامش تداريب الفريق، ليكشف كواليس أزمته الأخيرة مع المدرب فايلر.
وكان مصدر بنادي الأهلي قد أعلن في فترة سابقة عن تعثر المفاوضات الجارية لانتقال أزارو إلى الدوري السعودي.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن ذات المسؤول، يوم الثلاثاء، قوله إن نادي الاتفاق السعودي، أحد أندية مجموعة الصفوة في الدوري السعودي، طلب الحصول على خدمات وليد أزارو مهاجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل مبلغ 300 ألف دولار للنادي الأهلي، و500 ألف دولار للمهاجم المغربي، قبل ان يرتفع العرض في النهاية ليصل إلى 500 ألف دولار للأهلي و600 ألف دولار للاعب المغربي.
ونجح المهاجم المغربي في أول موسم له داخل نادي القلعة الحمراء (2017 – 2018) تحت قيادة المدرب حسام البدري، في التتويج بالدوري وبأفضل هداف في البطولة بـ 18 هدفا، محطما بذلك الرقم القياسي المسجل باسم النيجيري جون أوتاكا مهاجم الإسماعيلي الأسبق، والأنغولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي، لينفرد بلقب اللاعب الأجنبي الأفضل في تاريخ الدوري.


بتاريخ : 23/01/2020

أخبار مرتبطة

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

أعلن نادي الزمالك المصري، أول أمس الأربعاء، منعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن الدوري المصري لكرة القدم، بسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *