أخبار الساحة

الفتيات يتأهلن إلى الدور الثاني من تصفيات مونديال كرة القدم

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، يوم الجمعة، إلى الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقررة بالهند سنة 2020. وتأهل المنتخب المغربي بعد فوزه على منتخب دجيبوتي بنتيجة سبعة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أبو بكر عمار بسلا، برسم إياب الدور الأول.
وسجلت أهداف المنتخب المغربي كل من خولة كنية في الدقائق 31 و65 و78 وهاجر الرقاص في الدقيقتين 38 و71 وهاجر جبيلو في الدقيقتين 41 و78.
يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، كان قد فاز على منتخب دجيبوتي في مباراة الذهاب بنتيجة سبعة أهداف للاشيء.
وفي سياق متصل، يخوض المنتخب الوطني للكبيرات مباراتين وديتين أمام نظيره التونسي، وذلك يومي 28 و31 يناير الجاري.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المباراة الأولى ستجرى يوم 28 يناير الجاري على أرضية ملعب بوبكر عمار بمدينة سلا، على أن يقام اللقاء الثاني يوم 31 من نفس الشهر بالملعب البلدي بمدينة تمارة.
وأضاف البلاغ أن هاتين المباراتين الوديتين تدخلان في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية للاستحقاقات المقبلة.

منتخب كرة القدم الشاطئية
في تجمع إعدادي

يدخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية في تجمع إعدادي مغلق بمدينة الدار البيضاء، في الفترة ما بين 27 و31 يناير الجاري، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.
ولهذا الغرض، وجه مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية، مصطفى الحداوي، الدعوة إلى 14 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من:
إسماعيل الواريري – زكرياء صواري – ياسين كروم – إبراهيم أباكلي – سامي إيزال – ربيع أبو طالبي – الحسين فنشي – حمزة سلامي – عز الدين الحميدي – نسيم الحداوي – عبد الله زروال – ياسين كمال – أنس الحداوي – ياسر عبادة.

حمد الله يقود «النصر» إلى
فوز صعب

قاد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ناديه «النصر» السعودي لفوز صعب على مضيفه «الاتفاق» بنتيجة 1 – 0، يوم الجمعة، في الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة مؤقتا.
وسجل عبد الرزاق حمدالله الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 35، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد عمل مميز من النيجيري أحمد موسى.
وحقق النصر فوزه العاشر، مقابل خسارتين و3 تعادلات، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويتقدم «النصر»، حامل اللقب، بنقطتين عن الهلال الثاني في الترتيب.
وفي المقابل جمدت الخسارة رصيد الاتفاق عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر، (مؤقتا).


بتاريخ : 27/01/2020

أخبار مرتبطة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الاثنين، عن موعد مبارتي المنتخب الوطني أمام كل من زامبيا والكونغو الديمقراطية

توج المغرب بطلا لإفريقيا في التنس للفرق في فئة أقل من 14 سنة ذكورا وإناثا، في ختام هذه المسابقة التي

  تعيش أندية تجر خلفها تاريخا عريقا في المنظومة الكروية الوطنية، حالة صعبة جدا أرخت بظلالها على النتائج والمردود، ورمت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *