نعيم يتراجع عن استقالته من رئاسة الكوكب

 

أكد نعيم راضي رئيس الكوكب المراكشي أنه عدل عن الاستقالة، التي كان قد وضعها على طاولة السلطات المحلية بالمدينة الحمراء، بعدما صمم على تنفيذ قراره، غير أن الاجتماع الذي عقده والي الجهة بحضور والي الأمن ونعيم وبعض مسيري الفريق أقنعه بالتراجع عن استقالته. وأضاف نعيم أنه، وخلال ذات الاجتماع، تم التطرق لجميع المشاكل التي يعاني منها الكوكب، والتي أثرت بشكل أو بآخر على نتائجه،ومن بينها – يقول نعيم – الإكراهات المادية، زيادة على غياب أي دعم من المسؤولين عن الشأن الرياضي بالمدينة، وحرمان الكوكب من استغلال ملعب الحارثي وباقي ملاعب مراكش، مما «جعلنا نستقبل في ملاعب بمدن أخرى بعد خضوع الملعب الكبير لصيانة عشبه»، ناهيك يردف متحدثنا عن المضايقات والمناورات والإشاعات من طرف مجهولين يسعون في الخفاء إلى عرقلة مشروعه الهادف إلى إخراج الكوكب من هذه الدوامة، مع عودة الاستقرار إليه.
وأضاف نعيم أنه وبعد مناقشة مستفيضة وشفافة «تفهم الوالي والحاضرون كل معاناتي منذ أن ترأست الكوكب»، وهناك – يضيف نعيم – وعود لإيجاد حل لمشاكل الفريق. وخلص نعيم تصريحه للجريدة بالقول إن الجميع يعلم أنني تحلمت المسؤولية بعدما هجر الجميع الكوكب، وضحيت من أجل جمع الشمل بكل صبر وتضحية، لكن بعض الجهات تسخر كل الوسائل لتخريب هرم الكوكب، و»أدعو كل الغيورين من أبناء مراكش الأوفياء إلى دعم الفريق ومساندته.»
وفي سياق آخر انتعشت خزينة الكوكب بدعم من شركة مختصة في البناء بمبلغ 120 ملبون سنتيم، بعدما كانت ذات الشركة قد أوقفت منحتها المخصصة للفريق في السابق، وهي المنحة التي مكنت الإدارة من صرف أجور اللاعبين والأطر التقنية والعمال .


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 05/02/2020

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *