مؤجلا الدورة 14 من الدوري الاحترافي : الوداد ونهضة بركان يتحديان العياء أمام السريع و«الماط»

يحل فريق الوداد البيضاوي ضيفا ثقيلا على سريع وادي زم، مساء يومه الخميس، بالملعب البلدي بوادي زم، في لقاء مؤجل عن الدورة 15 من الدوري الاحترافي.
وسيدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة مراهنا على تسجيل الانتصار بغاية المحافظة على رتبته الأولى، التي يتربص بها نهضة بركان، الذي سيكون في رحلة شاقة إلى تطوان.
وسيكون المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر مطالبا بالتعامل الذكي مع مشكل الإرهاق، الذي أصاب لاعبيه بعد رحلتهم الطويلة إلى جنوب إفريقيا، حيث واجهوا يوم السبت صن داونز، في آخر مواجهات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر منح الفرصة لبعض العناصر الاحتياطية، وفي مقدمتهم الوافدان الجديدان مادوندو وغاغبو، فضلا عن المدافع يوسف شينا وسفيان كركاش، خاصة وأنه سيكون مقبلا على مواجهة قوية مساء الاثنين المقبل أمام الفتح الرباطي.
ومن جانبه يدخل المدرب، منير شبيل، لقاء اليوم رافعا شعار التحدي، ومراهنا على استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتسجيل نتيجة تؤمن للفريق مكانا آمنا في سبورة الترتيب.
وخصصت إدارة السريع 1000 تذكرة للجمهور الودادي، وضعت رهن إشارة المكتب المسير.
وفي سياق متصل، عينت مديرية التحكيم الحكم الدولي رضوان جيد لقيادة هذه المواجهة، بمساعدة الثنائي لحسن أزكاو ورشيد لوزاتي، فيما عين عبد الهادي جلموني حكما رابعا.
وإلى ملعب سانية الرمل، يشد نهضة بركان الرحال، لمواجهة المغرب التطواني في لقاء قوي، سيكون الانتصار مطلبا ملحا للطرفين.
ويضع المدرب التطواني أنخيل فياديرو نصب عينه هدفا واحدا وهو الفوز، وإيقاف نزيف النقط، حيث يعود آخر انتصار له إلى الدورة العاشرة، عندما فاز على الدفاع الجديدي بهدفين مقابل هدف واحد.
ومن شأن أي نتيجة سلبية في مواجهة اليوم أن تعقد مأمورية المدرب الاسباني، الذي بات حبل الإقالة يطوق عنقه بشل كبير.
وعلى الضفة الأخرى، سيدخل الفريق البرتقالي المواجهة بمعنويات عالية، بعد تأمينه الحضور في ربع نهائي كاس الاتحاد الإفريقي، وسيحاول جاهدا تفادي أي نتيجة سلبية، يمكنها أن تعقد حساباته في المنافسة على لقب الدوري.
ورفض المدرب طارق السكتيوي تمتيع لاعبيه بفترة راحة، بعد لقائهم يوم الأحد الماضي أمام زاناكو الزامبي في كأس الكاف، مفضلا إشراك الجميع في التداريب استعداد لمواجهة اليوم، التي سيعمل جاهدا على تفادي أي سقوط، يمكن أن ينعكس سلبيا على معنويات اللاعبين.
وعينت مديرية التحكيم الحكم داكي الرداد لقيادة هذا اللقاء، وسيكون إلى جانبه كل من خويا علي هشام مساعدا أولا، وإدريس أيت جيلال مساعدا ثانيا، فيما  أسندت مهمة الحكم الرابع لمحمد تساميت من عصبة الشمال.

البرنامج
n الخميس 6 فبراير
سريع وادي زم – الوداد البيضاوي (س 15)
المغرب التطواني – نهضة بركان (س 19)
الدورة 15
n الأحد 9 فبراير
مولودية وجدة – حسنية أكادير (س 18)
الاثنين 10 فبراير
الوداد البيضاوي – الفتح الرياضي (س 17)
نهضة بركان – أولمبيك آسفي (س 19)
n الأربعاء 12 فبراير
الجيش الملكي – الرجاء البيضاوي (س 17)


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 06/02/2020

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *