أخبار الساحة

زياش جاهز لمواجهة خيتافي

بات الدولي المغربي حكيم زياش، المحترف بصفوف أياكس أمستردام، متاحا للمشاركة في مواجهة خيتافي، يوم 20 فبراير، في ذهاب دور سدس عشر نهائي الدوري الأوروبي بمدريد، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي ألمت به قبل ثلاثة أسابيع.
وأكد مدرب الفريق، إريك تين هاغ، في تصريحات لقناة (زيغو سبورت) «مباراة الأربعاء بالكأس ستكون مبكرة نوعا ما لإشراك زياش فيها، لكن أعتقد أنه سيمكنه اللعب يوم الأحد».
وسيواجه أياكس، الأحد المقبل، فالفيك، الذي يحتل المركز الأخير في الدوري المحلي، قبل مواجهة خيتافي في البطولة الأوروبية.
بينما سيغيب المدافع جويل فيلتمان عن الملاعب خلال الشهرين المقبلين، حيث سيتعين عليه الخضوع لجراحة في الركبة اليمنى بعد إصابته قبل أسبوع، وفقا لبيان صادر الاثنين عن النادي الهولندي.
أمرابط ينفي أي خلاف له مع حمد الله

رد لاعب نادي النصر السعودي، الدولي المغربي نور الدين أمرابط، على التكهنات المثارة بشأن وجود خلافات بينه وبين مواطنه وزميله في الفريق عبد الرزاق حمد الله.
وانتشر مقطع فيديو على «سناب شات» يظهر فيه أمرابط قبل دخوله لحضور المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا، حيث رد على خلافه مع حمد الله، قائلاً بلغة إنجليزية ممزوجة ببعض الكلمات العربية: «كان لدينا مشكلة في هذه المباراة بالفعل وتحدثت معه في هذه اللحظة، ولم نتحدث في أي شيء آخر بعدها».
وأضاف: «أقسم بالله ثلاث مرات وأنا مسلم، لا يوجد أي خلاف أو مشكلة مع حمد الله، إنه أخي لا تهتموا لمثل هذه الشائعات».
وكانت أنباء ترددت خلال الفترة الماضية، عن وجود خلاف بين أمرابط وحمد الله، على خلفية رغبة الثنائي تسديد ركلة ضربة خلال مباراة النصر أمام أبها ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

بنهاشم مدربا لشباب المحمدية إلى آخر الموسم

أعلن شباب المحمدية عن تعاقده مع المدرب محمد أمين بنهاشم للإشراف على الفريق، خلفا للمدرب الفرنسي بيرنارد رودريغيز، كما تقرر تعيين هشام اللويسي اللاعب السابق لفريق الوداد البيضاوي مدربا مساعدا.
وأصدر فريق الشباب الذي يحتل الصف الرابع في البطولة الاحترافية الثانية برصيد 27 نقطة، بلاغا في الموضوع جاء فيه: «سعيا منه للتشبث بمشــروع الصعــود للصفوة نهايــة هــذا الموســم و إسعــاد ساكنــة المدينــة قاطبــة، يعلــن نــادي شبــاب المحمديــة عــن تعاقــده رسميــا مــع محمــد أميــن بنهاشــم كمــدرب للفريــق وهشــام اللويســي مساعــدا لــه.  متمنياتنــا الخالصــة لمدربنــا الجديــد و مساعــده بالتألــق وقيــادة شبــاب المحمديــة لمكانتــه الطبيعيــة.


بتاريخ : 12/02/2020