رئيس أولمبيك آسفي: وضعنا منحة 50 ألف درهم لتحفيز اللاعبين وأستغرب برمجة مبارتين هامتين من البطولة في نفس توقيت مباراتنا

عبر أنور الدبيرة رئيس أولمبيك آسفي،في اتصال هاتفي أجرته معه جريدة «الاتحاد الاشتراكي»صباح أمس الخميس، عن استغرابه من برمجة مبارتين هامتين برسم الدورة 16 من البطولة الاحترافية في نفس التوقيت الذي تجرى فيه مباراة إياب ربع نهاية كأس محمد السادس لأبطال العرب التي تجمع أولمبيك آسفي باتحاد جدة يوم غد السبت الساعة السابعة مساء.

وأوضح رئيس الفريق المسفيوي أنه جرت العادة أن يراعى فيه التوقيت الذي يخص مباريات الأندية المغربية التي تنافس على المستوى الخارجي، الأمر الذي لم يحدث مع مباراة أولمبيك آسفي حيث تمت برمجة لقائي الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي، ثم نهضة بركان وحسنية أكادير يوم السبت الساعة السابعة مساء أي في نفس توقيت مباراة آسفي واتحاد جدة، علما أنه كان بالإمكان، يقول أنور الدبيرة، برمجة مبارتي البطولة وسط نهار يوم السبت مثلا، على اعتبار أنه لم تتم برمجة أي مباراة أخرى في اليوم ذاته.
وعن آخر الترتيبات التنظيمية لمباراة فريقه واتحاد جدة، قال أنور الدبيرة أن تذاكر المباراة ستطرح ابتداء من صباح يومه الجمعة وعددها يفوق 5000 تذكرة، وتم اتخاذ كل الترتيبات وتجهيز الملعب ليكون في مستوى الحدث علما يضيف المتحدث أن أولمبيك آسفي اكتسب خبرة محترمة في تنظيم مباريات من هذا المستوى، حيث تعتبر مباراة يوم السبت الثالثة التي يسهر على تنظيمها في ملعب المسيرة.
وقال أنور الدبيرة أن المكتب المسير وفي إطار تحفيز لاعبي الفريق خصص لهم كمنحة استثنائية 50 ألف درهما مقابل ضمان بطاقة المرور لدور نصف النهاية، وأكد أن المكتب المسير سيفي بوعده دون أي تردد.
وعن حالة اللاعبين وجاهزيتهم، أوضح أن كل اللاعبين على أتم الاستعداد باستثناء اللاعب مراد الناجي الذي يبدل الطاقم الطبي كل جهده من أجل علاجه وتجهيزه لمباراة يوم غد السبت.
يشار إلى أن أولمبيك أسفي، كان قد عاد بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه اتحاد جدة السعودي في مباراة الذهاب، التي جمعت بينهما يوم الأربعاء 15 يناير الماضي.
وسجل للفريق المسفيوي في تلك المباراة مهاجمه أيوب الكعداوي في الدقيقة 28 ، فيما تمكن الفريق السعودي من تسجيل هدف التعادل بواسطة لاعبه عبد الإله سعد المالكي، في الدقيقة 47، وانتهت المباراة بنفس نتيجة التعادل هدف لمثله.


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 14/02/2020

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *