الرجاء يفتقد جبرون شهرا وموسم الدويك ينتهي قبل الأوان

 

أنهى اللاعب عمر بوطيب فترة العلاج التي امتدت أربعة أسابيع بالمركز الاستشفائي أسبيطار بمدينة أسباير الرياضية، تحت إشراف الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي.
وأعلن فريق الرجاء في بلاغ مقتضب على صفحته الرسمية بـ «تويتر»، أن بوطيب سيستأنف تداريبه رفقة المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيعود إلى المغرب يوم الاثنين.
ومن شأن عودة بوطيب أن تمنح بعض الأمان للمجموعة الرجاوية التي تضررت كثيرا بفعل كثرة الإصابات.
والتحق أنس جبرون ومحمد الدويك بطابور المعطوبين الرجاويين، بعد إصابتهما في لقاء الكلاسيكو أمام الجيش الملكي مساء الأربعاء الماضي.
وأعلن الفريق الأخضر أن اللاعب أنس جبرون خضع لفحوصات طبية معمقة، أظهرت أنه يعاني من كدمة عضمية غضروفية على مستوى الركبة اليسرى، دون أن يستدعي الأمر تدخلا جراحيا، لكنه يتطلب فترة راحة وجلسات ترويض، قد تل معها مدة الغياب إلى شهر من الزمن.
وخضع محمد الدويك بدوره لفحوصات طبية معمقة، تبين على إثرها أنه أصيب بتمزق على مستوى الرباط الصليبي الداخلي والغضروف المفصلي للركبة اليمنى، وسيخضع لعملية جراحية قريبا.
وبذلك سيكون الموسم الكروي للاعب الدويك قد انتهى، شانه في ذلك شأن محمود بنحليب، الذي خضع لعملية جراحية بالدورجة، ويواصل رحلة العلاج بالمركز الاستشفائي أسبيطار بمدينة أسباير الرياضية.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 15/02/2020