ذهاب نصف نهائي كأس الأندية العربية.. الرجاء يحل ضيفا على الإسماعيلي المصري دون ثمانية من لاعبيه

في غياب ثمانية من أبرز نجومه، يحل فريق الرجاء البيضاوي، يوم غد الأحد، ضيفا على النادي الإسماعيلي المصري، في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادسة للأندية العربية البطلة، بملعب الاسماعيلية، انطلاقا من السادسة مساء بالتوقيت المحلي، الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي.
وسيتحدى الفريق الأخضر في هذه المواجهة العديد من الإكراهات، تتقدمها الأعطاب التي ضربت الأضلاع الأساسية للفريق، خاصة على مستوى خط الوسط الهجومي، حيث يغيب محسن متولي وعبد الإله الحافيظي وأيوب نناح، فضلا عن عمر بوطيب ومحمد المكعازي ومحمود بنحليب وأنس جبرون ومحمد الدويك، لتتقلص اللائحة العربية إلى 18 لاعبا (منهم ثلاثة حراس مرمى)، فضلا عن العياء الكبير الناجم عن توالي المباريات وضغط الاستحقاقات.
وأعلن المدرب جمال السلامي، أن الإصابات التي تعرض لها لاعبوه كانت جراء تدخلات عنيفة، قبل أن يؤكد في الندوة الصحافية التي تلت هزيمة فريقه أمام الجيش الملكي وإصابة اثنين من لاعبيه: «الله يحد الباس.. هاد الشي راه بزاف».
وسيخوض الفريق الأخضر، الذي حل بالقاهرة صباح أمس الجمعة، حصة تدريبية مساء اليوم بالملعب الرئيسي للمباراة، بعدما خاض مساء أمس حصة لإزالة العياء.
ويعي السلامي جيدا صعوبة المهمة التي تنتظره أمام الفريق المصري، الذي سبق أن تخطاه السنة الماضية في دور الثمن النهائي، حيث أكد أن النادي مطالب بتحمل نتائج اختياراته، حيث ينافس هذا الموسم على ثلاث واجهات، ويضع كأس محمد السادس للأندية العربية على رأس اهتماماته.
وفي الجهة المقابلة، برمج مدرب النادي الاسماعيلي، الفرنسي ديدي غوميز، معسكرا مغلقا تحضيرا لهذه المواجهة، التي يحتمل أن يشارك فيها محمد الشامي وأحمد أيمن، اللذين ينتظران قرارا نهائيا من الطاقم الطبي لإشراكهما، بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها.
وحددت الجهات الأمنية 5 آلاف مشجع لهذه المواجهة، من بينهم حوالي 500 مغربي، علما بأن الاسماعيلي كان يطالب بحضور جماهيري مضاعف.
واستعان المدرب غوميز ببعض أشرطة مباريات الرجاء، بغاية التعرف عن قرب على إمكانياته التقنية والتكتيكية، حيث كانت مباراة الفريق أمام مولودية الجزائري ذهابا وإيابا أكثر المواجهات التي تم التركيز عليها.
وفي سياق متصل عين الاتحاد العربي طاقم حكام عماني لإدارة مواجهة الإسماعيلي المصري مع ضيفه الرجاء البيضاوي، حيث تم اختيار أحمد أبو بكر سعيد كحكم ساحة، ويعاونه كل من أبو بكر العمري مساعدا أول وراشد الغيثي مساعدا ثانيا، فيما يتولى مهمة الحكم الرابع قاسم الحاتيمي.
ولم يحدد الاتحاد العربي بعد الطاقم الذي سيشرف على تقنية الحكم المساعد، التي تم اعتمادها في المسابقة.

لائحة الرجاء التي حلت بمصر

أنس الزنيتي، محمد بوعميرة، أمير الحداوي، بدر بانون، سند الورفلي، عبد الرحيم شاكير، إلياس الحداد، محمد مدكور، باتريس نغاه، عبد الجليل جبيرة، عمر العرجون، زكرياء الوردي، محمد زريدة، فابريس نغوما، حميد أحداد، بين مالانغو، سفيان رحيمي، المعطي تيميزو.


الكاتب : إبراهيم العماري

  

بتاريخ : 15/02/2020

أخبار مرتبطة

      الكاتب الاول للحزب إدريس لشكر : الحكومة لها خلط مابين اهداف الحوار الاجتماعي والمقايضة بملفات اجتماعية مصيرية

السفير الفلسطيني: ندعو إلى دعم السلطة الفلسطينية وإلى مزيد من التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يقاوم بصمود منقطع النظير نعيمة

إن ما تحفل به هذه القاعدة الحاشدة من حضور شبابي تتمتع ملامحه بالثقة والأمل في مستقبل زاهر للبلاد والعباد، وتفرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *