الكتابة الجهوية بجهة سوس ماسة تساند الفريق الاتحادي المعارض بتارودانت وتعبرعن استعدادها للعمل مع كل الفاعلين للرقي بالجهة

ساندت الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجهة سوس- ماسة الموقف الذي اتخذه الفريق الاتحادي المعارض بالجماعة الحضرية تارودانت في إطار تبنيهم ودفاعهم عن قضايا وملفات الساكنة وكذا الشغيلة بالجماعة الترابية، وإثارة انتباه المسؤولين بالجماعة والإقليم لحالة العشوائية والتردي الذي طال المكتسبات وكل مجالات تدخل الجماعة.
وأكدت الكتابة الاقليمية بجهة سوس ماسة في بلاغ توصلت الجريدة بنسخة منه، أن المنتخبين والمنتخبات وكافة الاتحاديات والاتحاديين من مواقعهم المتعددة على استعداد للعمل والمساهمة مع كل الفاعلين للرقي بالجهة حتى تصل إلى المستويات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية التي تؤسس وتحقق العيش الكريم، ولإرساء الديمقراطية والعدالة الشاملة والمجالية لساكنة عاصمة الجهة أكادير وأقاليمها تارودانت، وتزنيت، واشتوكة أيت باها، وإنزكان أيت ملول وطاطا.
وقررت عقد اجتماع داخلي يحضره الاتحاديون والاتحاديات بالجهة، وذلك يوم الأربعاء 26 فبراير 2020، ابتداء من الساعة السابعة مساء بمقر الحزب بأكادير والذي سيخصص للتداول في الأبعاد السياسية والتقنية من منظور الاتحاد للجهوية الموسعة والنموذج التنموي، الذي سيشكل أرضية للندوة التي تقرر تنظيمها يوم 7 مارس 2020 في غرفة الصناعة والتجارة بأكادير.
واعتبرت أن مستقبل الجهة وجوهر اهتمام الاتحاد هو الشباب، وفي هذا السياق انعقد الاجتماع الذي نظم بمدينة تزنيت للتهييء لندوة الشباب المقررة يومي 28 و29مارس 2020بتزنيت لإشراكهم في حمل المشعل التدبيري والسياسي الذي سيؤسس لجهة قوية واعدة ترسي التنمية الحقيقية للساكنة.
ودعت الكتابة الجهوية جميع المنتخبات والمنتخبين بالجهة يوم 26 فبراير 2020 للتداول في آليات تأسيس الجمعية الجهوية للمؤسسات المنتخبة. وممثلي الأقاليم الاتحادية بالجهة للحضور والمساهمة في اللقاء الوطني للنساء الاتحاديات المقرر تنظيمه بالرباط يوم 29 فبراير 2020.
وفي الأخير دعت إلى تفعيل إتمام تجديد هيكلة الفروع الحزبية المتبقية والإعداد لعقد المجالس إقليمية تبت في برامج ومواعد تجديد الكتابات الإقليمية.


بتاريخ : 15/02/2020