بعد إقصائه العربي : أولمبيك آسفي يبحث عن التعويض بخريبكة

 

يحل أولمبيك آسفي، مثقلا بالهموم، ضيفا على أولمبيك خريبكة، يومه الثلاثاء انطلاقا من الخامسة عصرا بمركب الفوسفاط، برسم الدورة 16 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.
وسيحاول الفريق المسفيوي في هذه المواجهة تعويض خروجه من مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، مساء السبت على يد اتحاد جدة، بعدما كانت كل التوقعات تترشه لتأهل سهل، نظرا لعودته من جدة بتعادل 1 – 1 .
وبات الدوري الاحترافي الرهان الوحيد للقرش هذا الموسم، حيث أكد المكتب المسير في بلاغ له أنه سيحاول تحقيق نتائج جيدة في الدوري الاحترافي، حيث يسعى إلى إنهاء الموسم في رتبة تؤهله للمشاركة في إحدى المسابقات الخارجية، سيما وأنه يتوفر على مجموعة قادرة على صنع الأفراح.
وسيكون تسجيل نتيجة إيجابية في لقاء اليوم مناسبة لرأب الصدع بين الإدارة الجماهير الغاضبة، التي باتت تطالب برحيل المكتب المسير والمدرب محمد الكيسر، الذي غاب عن الندوة الصحافية التي تلت الإقصاء، احتجاجا على استهدافه من طرف فئة من المناصرين، رغم أنه حقق نتائج محترمة رفقة المجموعة، وأقصى فرقا متمرسة على الملقيات الكبرى، على غرار الترجي التونسي في الدور الماضي وقبله المحرق البحريني.
ويتوقع أن تكون مهمة أبناء حاضرة المحيط صعبة أمام الأوصيكا، التي يعيش هو الآخر أوضاعا متقلبة في بطولة هذا الموسم، رغم الانتفاضة المحتشمة في الدورات الأخيرة، لكنها تظل دون مستوى تطلعات المحبين.
والأكيد أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين، لأن أي نتيجة سلبية يمكنها أن تعمق الأزمة وتفتح باب المشاكل والأحزان.


الكاتب : إ.العماري

  

بتاريخ : 18/02/2020

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *