تتقدّم بشكل ملحوظ في الفئة العمرية مابين 25-34 سنة، وأكثر من 35 سنة .. «هيت راديو» الإذاعة المفضلة لدى الشباب، في المجال الحضري

تزال إذاعة «هيت راديو» تحتلّ الرتبة الأولى في فئة CSP+ منذ عدة مواسم متواصلة وبأزيد من 3.2 مليون مستمع يوميا، وبهذا تؤكد «هيت راديو» مكانتها كإذاعة رائدة داخل المناطق الحضرية بـ14.07% من الاستماع المتراكم: رقم 1 في الرباط، أكادير، فاس، الدار البيضاء ووجدة.
ومنذ بداية تأسيسها، ظلّت «هيت راديو» الإذاعة المفضلة للشباب، كما تتقدّم بشكل ملحوظ هذا الموسم في الفئة العمرية 25-34 سنة، وأكثر من 35 سنة.
إن متابعة إذاعة «هيت راديو» من طرف 6 ملايين متابع ومعجب عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، جعلتها أن تكون علامة رائدة في المجال الرقمي في المغرب.
وبعد فيسبوك، إنستغرام، يوتيوب وسنابشات، عزّزت الإذاعة حضورها بين جيل الألفية بافتتاح حساب على تيك توك، المنصة المخصصة لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو الموسيقية القصيرة.
اليوم، أصبحت «هيت راديو»، واحدة من الإذاعات الأكثر استماعا في المغرب، بحيث
حوالي 500 ألف مستمع يستمعون لبرنامج «مومو مورنينغ شو»، على رأس كلّ ربع ساعة، وذلك من السادسة إلى الحادية عشر صباحا، من مشاركتهم لحظات البرنامج من الضحك والعواطف والمتعة.
وبعد أزيد من عشر سنوات، يواصل برنامج «مومو مورنينغ شو»، الذي ينشطه محمد بوصفيحة (المعروف بمومو) وفريقه المكون من لمياء بحر الدين وحاتم ، كسب مستمعين جدد وجعلهم أكثر وفاء، حيث سجّل ارتفاعا في نسبة الاستماع التي وصلت إلى أزيد من 38% مقارنة مع الموسم الماضي. تقريبا واحد من بين كلّ مستمعيْن اثنين يستمعون فقط لإذاعة «هيت راديو» خلال الأسبوع وعند نهاياته.
اذن، منذ تأسيسها، حرصت إذاعة «هيت راديو» على تنظيم مجموعة من الألعاب والمسابقات، بانتظام وفي إطار مرح ومميز، حيث تمكنت في 2019، من توزيع جوائز مهمة تفوق قيمتها 1.6 مليون درهم.
وكلّ أسبوع، تتم برمجة ألعاب ومسابقات جديدة على الهواء وأيضا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل خلق لحظات ممتعة ولتحقيق مزيد من التفاعل مع المستمعين.
وهذه بعض الأرقام الخاصة، بمدى انتشار الاذاعة ، نذكر منها : أنه أزيد من 3.2 مليون مستمع يوميا ،علامة هيت راديو حاضرة في 13 بلدا،أزيد من 6 ملايين معجب ومتابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي،هيت راديو حاضرة في أزيد من 1000 حدث سنويا .


الكاتب : ادريس البعقيلي

  

أخبار مرتبطة

صدر بالجريدة الرسمية، في عدد يوم 29 أبريل 2024، قرارات تتعلق بتعيينات جديدة وتجديد مهام في الهيأة العليا للاتصال السمعي

بعد أن ظلت مهجورة لسنوات عادت الحياة لدار النيابة، تحولت إلى متحف لصيانة ذاكرة مدينة طنجة ومنفتح على الإبداع التشكيلي

تحتفي الدورة الثانية من “ربيع المسرح” التي ستقام في مدينة تارودانت ما بين 6 و11 ماي 2024، بالفنان عبد الرحيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *