مدرب سريع وادي زم غير راض عن تعادله مع نهضة بركان

 

تعادل سريع وادي زم أمام نهضة بركان أول أمس الأحد، بالملعب البلدي بوادي زم، من دون أهداف، في لقاء جرى برسم الدورة 17 من بطولة الدوري الاحترافي الأول.
ولم تشهد المواجهة محاولات بين الطرفين، إذ غلب عليها الطابع التكتيكي والحيطة والحذر واللعب باقتصاد من نهضة بركان، الذي تنتظره رحلة صعبة إلى مصر.
وتراجع فريق سريع وادي زم إلى الرتبة 13 برصيد 18 نقطة، فيما حافظ نهضة بركان على الوصافة بمجموع 32 نقطة، علما بأنه كان يتطلع غلى انتزاع الرتبة الأولى من الوداد، المتعثر بالملعب البلدي ببرشيد أمام اليوسفية، لكن الفريق البركاني مع ذلك قلص الفارق عن الرتبة الأولى إلى نقطة واحدة، بعد تحقيق هذه التعادل، الذي يعد الخامس على التوالي، حيث يعود آخر انتصار له إلى السادس من يناير الماضي، حيث تغلب على رجاء بني ملال في الدورة 11.
وقال منير شبيل، مدرب سريع وادي زم، إن الفوز سرق من فريقه الذي تسيد المباراة، وفرض سيطرة مطلقة أطوار اللعب، وخلق فرصا أمام نهضة بركان الذي ينافس قاريا، ويحتل الرتبة الثانية.
وأضاف شبيل أن الكرة رفضت إنصاف السريع، الذي قدم مباراة جيدة، وضغط على مرمى الفريق البركاني، لكنه أخفق في العودة إلى سكة الفوز على غرار النتائج الأخيرة.
وقال طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، إن فريقه واجه خصما لم يفز خلال الدورات الستة الأخيرة، وفي درجة حرارة مرتفعة، وعلى ملعب بمثابة فخ للفرق الزائرة، لأنه دائما يخدم مصلحة لاعبي سريع وادي زم.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 25/02/2020

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *