منتخب الشبان يتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب

 

تأهل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة إلى ربع نهائي كأس العرب، الذي تجرى أطواره بالمملكة العربية السعودية إلى غاية 5 مارس 2020.
وجاء تأهل المنتخب الوطني للدور المقبل، بعدما أنهى مباريات المجموعة الثانية في الصدارة، برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات أمام كل من البحرين وجيبوتي ومدغشقر.
وكان المنتخب الوطني للشبان قد فاز مساء أول أمس الأحد على منتخب مدغشقر، على أرضية ملعب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد العزيز، بهدفين مقابل هدف واحد، حيث كانت المجموعة الوطنية سباقة للتهديف بواسطة عمر العمراني في الدقيقة 50، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب المهدي المبارك في الدقيقة 85 من ضربة جزاء، فيما جاء هدف مدغشقربواسطة اللاعب أرنود في الدقيقة 75.
وقال مدرب المنتخب الوطني جواو أرونسو إنه سعيد بهذا التأهل، مشيرا إلى أنه دعا لاعبيه إلى التعامل الذكي مع المواجهة، رغم أنهم دخلوها شبه متأهلين إلى دور الربع، الذي كان الرهان الأول خلال هذه المشاركة، مضيفا أنه كان يضع ضمن أهدافه أيضا احتلال الرتبة الأولى، وإنهاء مشوار الدور الأول بثلاث انتصارات وهو ما تحقق.
وأضاف المدرب البرتغالي أنه كان يأمل خوض الدور الثاني بصفوف مكتملة، لكنه سيكون محروما من خدمات اللاعب المعتصم، الذي تلقى الإنذار الثاني أمام مدغشقر.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 25/02/2020