أخبار الساحة

الوداد يستعد للنجم الساحلي في معسكر مغلق

من المنتظر أن يدخل فريق الوداد البيضاوي، يومه الثلاثاء، معسكرا تدريبيا مغلقا بمدينة الصخيرات، تحضيرا لمباراته القوية، أمام النجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويراهن الفريق الأحمر على تحقيق الفوز بحصة مريحة في لقائه أمام النجم، الذي سيجرى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم السبت المقبل، انطلاقا من الثامنة ليلا.
وفي سياق متصل، عقد رئيس الفريق الأحمر، سعيد الناصيري، اجتماعا تقنيا أمس الاثنين مع المدرب دوسابر واللاعبين، خصص للرفع من المعنويات قبل نزال السبت، خاصة وأن الفريق مني بهزيمتين متتاليتين في الدوري الاحترافي أمام كل من الدفاع الجديدي ويوسفية برشيد، الأمر الذي وضع المجموعة الحمراء تحت الضغط.
بنمسعود على أبواب مغادرة الوداد الفاسي

يبدو أن مشوار الإطار الوطني محمد بنمسعود رفقة وداد فاس قد وصل إلى نهايته، بعد ما تعرض له عقب الهزيمة بالميدان أمام شباب المحمدية عن الدورة 20 من الدوري الاحترافي الثاني.
وانهالت بعض الجماهير على المدرب بنمسعود بوابل من السب والشتم، محملة إياه مسؤولية النتائج المتواضعة التي يحققها الفريق، والتي باتت على إثرها حظوظ الصعود ضئيلة.
وتوقعت مصادر مقربة من الفريق ان يتم عقد لقاء عاجل بين المكتب المسير والمدرب من أجل بحث صيغة الانفصال، ومباشرة البحث عن مدرب بديل، يمكنه أن يقود الفريق إلى تحقيق تطلعات مناصريه خلال ما تبقى من عمر الموسم الجاري.

الاقصائيات المؤهلة للألعاب الأولمبية
الملاكمان نادر عبد الحق وأنس الزريفي يتأهلان إلى ربع النهاية
تأهل المغربي نادر عبد الحق أول أمس الأحد بدكار إلى دور الربع النهائي من بطولة الملاكمة، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (2020) التي ستقام في طوكيو. وهزم الملاكم المغربي في دور الثمن الأوغندي عدنان ياسين بالنقط (5 – 0) وذلك في فئة وزن 63 كلغ.
وللحصول على مقعد في الدور نصف النهائي، سيلتقي موهلرب خوبوشيان من ليسوتو يومه الثلاثاء. وتمكن مواطنه أنس الزريفي عمراني، في وزن اقل من 75 كلغ، كذلك من ضمان تذكرة الربع النهائي على حساب الإثيوبي ميتيكو نيكا تيميسجين، بعد أن أوقف الحكم المباراة.
وسيواجه في الجولة المقبلة، الأوغندي سيموجي كافوما دافيد يومه الثلاثاء.
بالمقابل، انهزم سعيد مرتجى (أقل من 52 كلغ ) بالنقاط (5 – 0) على يد البوتسواني محمد رجب أوتوكيلي، في دور الـثمن.
ولدى الاناث، فازت شيماء الراضي (- 60 كلغ) على المالية ماري نويل ديارا بعد أن أوقف الحكم المباراة. وستواجه الكونغولية يومبا تريز نعومي في دور الربع نهائي.
وسيمكن هذا الحدث الرياضي الكبير في الملاكمة الإفريقية، الذي يتواصل الى غاية 29 فبراير الجاري، بمشاركة ما لا يقل عن 221 رياضيا (164 ذكورا و57 إناثا) يمثلون 39 بلدا، المنافسين من الظفر بـ 33 تذكرة للموعد الأولمبي القادم.


الكاتب : خ. الطويل

  

بتاريخ : 25/02/2020