اتحاد الخميسات يتفوق على أولمبيك  الدشيرة ويضيف فوزا جديدا لرصيده 

 

لقاء الدورة 20 من بطولة القسم الثاني  الذي جمع فريق اتحاد الخميسات بضيفه أولمبيك  الدشيرة هو العاشر في تاريخ المو اجهات بينهما ابتداء  من 3 يناير 2016 إلى 23 فبراير 2020،  وكانت الحصيلة 3 انتصارات للأولمبيك،  2 للاتحاد  و 5 تعادلات.  اللقاء الدورة 20 حضره الجمهور وعرفت بدايته اتخاذ الحذر مع امتياز  خفيف للاتحاد  ، إلا أن أولى الفرص أتيحت للأولمبيك بواسطة محمد حمدي في الدقيقة 9 وعلى بعد أمتار  قليلة يقذف فوق المرمى.  أفضلية أصحاب اﻷرض  مكنتهم  من افتتاح  حصة التسجيل في الدقيقة 17 بعد هجوم من الجهة اليمنى والكرة تصل للمربع وحين أراد المدافع أمين سحيرة إبعادها  يغير اتجاهها  نحو المرمى لتستقر في الشباك.  وفي الوقت الذي ازداد  فيه حماس الزموريين، كان الزوار  يقومون بمرتدات هجومية  كان يقودها المتحرك محمد حمدي لتعديل النتيجة إلا أن المحليين كانوا اﻷقرب لإضافة أهداف أخرى في الدقائق 22، 25، و26. المهاجم الزموري  فريندي  يعرقل داخل المربع  و الحكم يعلن عن ضربة جزاء نفدها بلمعاشي لكنه أخفق بعد تدخل ناجح للحارس.  وفي الدقيقة 33 .
محاولات الفريق السوسي أثمرت ضربة جزاء بعد لمس أحد المدافعين الكرة بيده  داخل المربع  لكن مصطفى النائم لم ينجح في هزم الحارس العاصمي الذي تدخل بنجاح و تصدى للكرة.
الجولة الثانية، بدأت متحركة مع امتياز للفريق الزائر الذي أصبح مع مرور الوقت أكثر بحثا ورغبة  في تعديل النتيجة مقابل تراجع زموري . وجاءت أولى الفرص  للأولمبيك بواسطة أميان جوصلان في الدقيقة 56 لكن الحارس يتمكن من التصدي للكرة،  وفي الدقيقة 62 الفريق المحلي يفاجأ  ضيفه إثر هجوم أفلح خلاله  عيسى السعيدي بعد مجهود فردي وانفراده بالحارس من توقيع الهدف الثاني.  و أتيحت ﻷشبال المدرب جيناني العديد من الفرص  خلال ما تبقى من عمر اللقاء و  الوقت اﻹضافي لكن لم تستغل كما يجب،  ليحقق الاتحاد فوزه الثامن في البطولة والرابع داخل القواعد.


الكاتب : أورارى علي 

  

بتاريخ : 26/02/2020

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *